اخبار السعودية

رسمياً .. الجناح الجامايكي بايلي ينتقل الى أستون فيلا الانجليزي

مشاهدة او قراءة التالي رسمياً .. الجناح الجامايكي بايلي ينتقل الى أستون فيلا الانجليزي والان إلى التفاصيل :

رسمياً .. الجناح الجامايكي بايلي ينتقل الى أستون فيلا الانجليزي

تاريخ النشر

:

04 أغسطس 2021 KSA 12:15

أ ف ب - لندن

A

A

انتقل الجناح الجامايكي الدولي ليون بايلي الأربعاء رسمياً من باير ليفركوزن الالماني الى أستون فيلا الانجليزي لمدة أربع سنوات، مقابل مبلغ قدرته الصحف الانجليزية بـ 31 مليون جنيه استرليني (41 مليون دولار).

وبحسب وسائل إعلام محلية، فان انتقال بايلي إلى ملعب "فيلا بارك" يأتي ضمن خطوة استباقية للحول بدلاً من جناحه جاك غريليش الذي من المتوقع رحيله إلى صفوف بطل الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر سيتي.

وأشارت التقارير إلى أن سيتي قدّم عرضاً قياسياً بقيمة 117 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات قائد فيلا، البالغ 25 عاماً.

وأشاد مدرب أستون فيلا، دين سميث ببايلي بقوله "ليون هو مهاجم شاب مثير للاهتمام يملك سرعة كبيرة ورؤية ثاقبة".

وتابع "حقق نجاحات خلال تواجده في صفوف باير ليفركوزن ونحن نتطلع قدماً لرؤيته يقدم مهاراته وموهبته مع أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز".

من ناحيته، قال بايلي "بالنسبة إليّ، يملك أستون فيلا تاريخاً كبيراً واعتقد أنّ الانتقال الى صفوفه خطوة جيدة في مسيرتي. أتطلع قدماً لبدء مسيرتي معه".

وأضاف "اعتقد انه حان الوقت للانتقال الى الدوري الانجليزي حيث رغبت دائماً في اللعب. آمل في أن أقدّم الافضل في موسم ناجح في الدوري الانكليزي الممتاز".

وسجل بايلي 39 هدفاً في أربع سنوات قضاها في صفوف ليفركوزن وخاض في صفوفه مباريات عدة في دوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

Next Page >


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رسمياً .. الجناح الجامايكي بايلي ينتقل الى أستون فيلا الانجليزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة المدينة رياضة السعودية 2021-8-4 131

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.