اخبار مصر

طوكيو 2020.. لاعبو 4 رياضات يغادرون اليابان عائدين إلى مصر بعد المشاركة في الأولمبياد

مشاهدة او قراءة التالي طوكيو 2020.. لاعبو 4 رياضات يغادرون اليابان عائدين إلى مصر بعد المشاركة في الأولمبياد والان إلى التفاصيل :

غادرت العاصمة اليابانية طوكيو منذ قليل، بعثة المنتخب المصري لتنس الطاولة والشراع والسلاح والفوج الأخير من بعثة الرماية، بعد انتهاء مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية رقم 32 والمقامة خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس الجاري.

وحرصت البعثة الإدارية وإدارة العلاقات العامة باللجنة الأولمبية على إنهاء كافة الإجراءات من أجل نقل المنتخبات من مقر الإقامة إلى المطارات المختلفة التي تغادر منها البعثات من طوكيو بسبب تعدد رحلات الطيران وفقا لبرنامج العودة وحجز الطيران لكل منتخب.

وتغادر بعثات مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بناء على انتهاء المنافسات في البطولة ووفقا لجدول مواعيد رحلات الطيران.

وتبحث مصر عن الميدالية الثالثة لها في الدورة الأولمبية رقم 32 بعد برونزيتي التايكوندو عن طريق هداية ملاك وسيف عيسى.

وتشارك مصر بأكبر بعثة في تاريخها وهي 137 لاعب ولاعبة ممثلة في 23 لعبة، بواقع 89 لاعب و48 لاعبة.

وتعتبر لعبتي السلاح والرماية هم الأكبر في الألعاب الفردية من حيث عدد اللاعبين بواقع 11 لاعب ولاعبة، بينما تعتبر اللعبة الأكبر هي منتخب كرة القدم الذي يشارك بـ22 لاعبا ومنتخب كرة اليد الذي يشارك بـ14 لاعبا.

وكانت أكبر بعثة مصرية سابقة في أولمبياد ريو 2016 والتي شاركت مصر فيها بـ 120 لاعب ولاعبة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طوكيو 2020.. لاعبو 4 رياضات يغادرون اليابان عائدين إلى مصر بعد المشاركة في الأولمبياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-8-4 104

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.