اخبار الصحافة العربية

دليل جديد على اقتراب ماتيوس بيريرا من قلعة الهلال

مشاهدة او قراءة التالي دليل جديد على اقتراب ماتيوس بيريرا من قلعة الهلال والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – كشفت تقارير بريطانية، عن آخر مستجدات مفاوضات الهلال السعودي لضم البرازيلي ماتيوس بيريرا لاعب ويست بروميتش، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وحسب ما أوردته صحيفة “Athletic” البريطانية، فأن الجناح البرازيلي بيريرا قد أصبح بالفعل مستبعداً من تدريبات وست بروميتش ألبيون، بعد بيانه الأخير الذي أبدى خلاله رغبته في الرحيل عن النادي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه اللاعب البرازيلي يقضي الكثير من وقته في التدريب بمفرده، ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن صفقة انتقاله إلى الهلال خلال أيام.

وكان بيريرا قد أصدر بياناً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلناً خلاله عن رغبته في الرحيل عن بروميتش هذا الصيف، بعد تلقيه عرضاً سغير حياته.

وقال بيريرا في بيانه: “فضلت الصمت وعدم الحديث طوال الفترة الماضية احتراماً للجمهور وللفريق، لكن بعد الحديث عن عدم تركيزي وعدم ارتباطي بفريقي، فكان يجب أن أرد لأنني لم أكن كذلك أبداً. ومنذ احترافي كرة القدم وأنا أركز في مسيرتي، أملاً في مستقبل أفضل لي ولأسرتي”.

وأوضح: “أتدرب بجدية وأهتم بكل تفاصيل الفريق، لكن وصلني عرضاً منذ 3 أسابيع كان بمقدوره تغيير حياتي وحياة أسرتي بالكامل للأفضل. أريد المغادرة والرحيل لكن بطريقة سليمة وعادلة”.

ويرتبط ماتيوس بيريرا، بعقد مع ويست بروميتش ألبيون يمتد حتى يونيو 2024، وقد انضم للفريق الانجليزي خلال 2019 قادماً من سبورتينج لشبونة البرتغالي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل دليل جديد على اقتراب ماتيوس بيريرا من قلعة الهلال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-4 163

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.