اخبار الصحافة العربية

الأهلي ودجلة.. مباراة دون إشارات حمراء

مشاهدة او قراءة التالي الأهلي ودجلة.. مباراة دون إشارات حمراء والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يواجه النادي الأهلي نظيره وادي دجلة مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الـ22 لبطولة الدوري المصري.

لا بديل عن الفوز أمام الأهلي

ولا يضع النادي الأهلي ومدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أي خيار سوى الفوز مساء اليوم على وادي دجلة من تقاسم صدارة بطولة الدوري المصري مع الغريم الزمالك برصيد 61 نقطة مع أفضلية للأحمر بفضل المواجهات المباشرة.

ويفتقد النادي الأهلي لخدمات أكثر من لاعب أساسي لأسباب مختلفة مثل محمد الشناوي وأكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف بجانب وليد سليمان وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

بينما يسعى نادي وادي دجلة لحصد نقطة على أقل تقدير وتكرار ما حدث في لقاء الدور الأول الذي سيطر عليه التعادل السلبي ضد الأهلي.

ويعاني وادي دجلة في الموسم الجاري باحتلال المركز قبل الأخير برصيد 23 نقطة بعد 27 مباراة ما يعقد الموقف على الأهلي، لأنه منافسه يلعب على عدم الهبوط والبقاء في بطولة الدوري المصري.

التشكيلة المثالية لموسيماني

وينوي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، الدفع بأوراقه الأساسية مساء اليوم ضد وادي دجلة، لأنها مباراة لا تقبل أي أخطاء مثلما حدث بلقاء الدور الأول أو مباراة البنك الأهلي التي خسر فيها الفريق نقطتين في الأيام القليلة الماضية كانت ستجعله يتربع على عرش الدوري بأريحية كبيرة عن الزمالك.

ولم يحقق بيتسو موسيماني أي فوز على وادي دجلة خلال اللقاء الوحيد الذي جمع بالفريق الدجلاوي بالدور الأول هذا الموسم وانتهى بالتعادل السلبي.

لن يكون هناك تغييرات في النادي الأهلي بخصوص ثلاثي الهجوم ضد وادي دجلة بقيادة محمد شريف، هداف الدوري المصري برصيد 16 هدف بجواره حسين الشحات وكهربا وخلفهم محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج.

بينما الرباعي الخلفي سيكون محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول وخلفهم الحارس علي لطفي واضطر بيتسو موسيماني للاعتماد على ثنائي دفاعي “ربيعة وياسر” في غياب الثنائي الأساسي أيمن أشرف للإيقاف والمغربي بدر بانون للإيقاف.

وليس هناك أي إشارات حمراء أمام لاعبي النادي الأهلي من أجل تحقيق الفوز على وادي دجلة وتقاسم صدارة بطولة الدوري المصري، قبل ماراثون المباريات السبعة المتبقية من البطولة مع الزمالك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي ودجلة.. مباراة دون إشارات حمراء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-4 109

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.