اخبار مصر

طارق الدروى: اتحاد اليد وضع خطة لإعداد المنتخبات.. وفرنسا منتخب عالمى

مشاهدة او قراءة التالي طارق الدروى: اتحاد اليد وضع خطة لإعداد المنتخبات.. وفرنسا منتخب عالمى والان إلى التفاصيل :

أشاد طارق الدروى عضو اتحاد كرة اليد السابق بلاعبى المنتخب الوطنى بعد الفوز على ألمانيا أمس فى دور ربع نهائى كرة اليد فى أولمبياد طوكيو.

وقال الدروى، فى تصريحات لبرنامج "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة، "لا يوجد مجاملات فى كرة اليد وهناك خطة لإعداد المنتخبات والدورى المحلى هو إعداد لكل المنتخبات على مدار السنوات الأخيرة".

وأضاف: "باروندو يملك خبرات كبيرة وتعرض لمواقف كثيرة فى بطولات عالمية ومدرب عالمى وحصل على بطولة أوروبا للأندية ونجح فى تطوير أداء المنتخب الوطنى".

وعن توقعه لمباراة فرنسا: "الديوك الفرنسية منتخب صاحب خبرات وبطولات عالمية لكن الإصرار والروح القتالية للاعبين ستكون فارقة فى هذه المباراة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طارق الدروى: اتحاد اليد وضع خطة لإعداد المنتخبات.. وفرنسا منتخب عالمى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع أخبار الرياضة مصر 2021-8-4 98

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.