إدارة بايدن تأمر بمراجعة جديدة لعقود إيجار النفط والغاز في محمية آلاسكا البرية



مشاهدة او قراءة التالي إدارة بايدن تأمر بمراجعة جديدة لعقود إيجار النفط والغاز في محمية آلاسكا البرية والان إلى التفاصيل :

قالت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم الثلاثاء أنها ستبدأ مراجعة بيئية جديدة لعقود إيجار النفط والغاز في محمية للحياة البرية في آلاسكا.

وقال إشعار بث على الموقع الالكتروني للحكومة الاتحادية إن المراجعة ستعالج "أوجه القصور" التي جرى تحديدها في تحليل أُجري أثناء إدارة الرئيس السابق دونالد ترامب.

وتأتي هذه الخطوة التي كانت متوقعة بعد شهرين من تعليق إدارة بايدن عقود الإيجار التسعة في المحمية الوطنية للحياة البرية القطبية في آلاسكا لحين إجراء تحليل بيئي.

وأثناء حملته الانتخابية، تعهد بايدن بحماية المنطقة البكر التي تبلغ مساحتها 19.6 مليون فدان، وهي موطن للدببة القطبية والوعل ومجموعة كبيرة من الحيوانات البرية الأخرى والطيور المهاجرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل إدارة بايدن تأمر بمراجعة جديدة لعقود إيجار النفط والغاز في محمية آلاسكا البرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.