اخبار مصر

ملامح تشكيل الأهلي اليوم أمام وادي دجلة في الدوري: تغييرات بالدفاع

مشاهدة او قراءة التالي ملامح تشكيل الأهلي اليوم أمام وادي دجلة في الدوري: تغييرات بالدفاع والان إلى التفاصيل :

11:33 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021

تشكيل الأهلي اليوم أمام وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز

أخبار متعلقة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، ضيفا ثقيلا على نظيره وادي دجلة في إطار مؤجلات الجولة الـ22 من المسابقة لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، في المواجهة التي يديرها تحكيميا إبراهيم نور الدين، ويعاونه كل من سمير جمال ومحمد عبد المجيد، عصام بكر حكما رابعا، ومحمود بسيوني حكما لتقنية الفيديو «فار»، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد «الأهلي WE السلام».

واستقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل في مباراة اليوم ضد وادي دجلة، إذ يستمر علي لطفي في حراسة مرمى المارد الأحمر خلال هذه المواجهة، خاصة في ظل غياب محمد الشناوي لحصوله على راحة.

ومن المنتظر ظهور رامي ربيعة وياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي للقاء اليوم، وذلك بسبب غياب أيمن أشرف لتراكم البطاقات، وبدر بانون لإصابته بنزلة برد، في حين يفاضل المدرب الجنوب أفريقي في وسط الملعب بين حمدي فتحي وأليو ديانج للعب بجانب عمرو السولية، على أن يكون محمد شريف قائد هجوم الأحمر.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وادي دجلة في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي (أليو ديانج) - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يتم بث المباراة من خلال قنوات أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2020-2021. 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ملامح تشكيل الأهلي اليوم أمام وادي دجلة في الدوري: تغييرات بالدفاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-8-4 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.