اخبار السعودية

شرطة الرياض: توقيف 16 شخصا بتهم الاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي

مشاهدة او قراءة التالي شرطة الرياض: توقيف 16 شخصا بتهم الاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي والان إلى التفاصيل :

الرياض ـ مباشر: أوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، أن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاحتيال المالي والإلكتروني، أسفرت عن تمكّن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على 16 شخصًا، لتنفيذهم عمليات نصب واحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الكريديس، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، اليوم الأربعاء أن 8 أشخاص من المتهمين ينتمون للجنسية اليمنية مخالفين لنظام أمن الحدود، و5 مقيمين، إلى جانب 3 مقيمين من الجنسية الباكستانية.

وأشار إلى أن المخالفات تمثّلت في طلب مساعدات مالية واستخدام أرقام اتصال دولية ومحلية للتحايل، ومن ثم تحويل الأموال إلى خارج المملكة، متخذين من وحدة سكنية في أحد أحياء مدينة الرياض مكانًا لارتكاب جرائمهم.

ولفت المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، إلى أنه جرى إيقاف المتهمين واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شرطة الرياض: توقيف 16 شخصا بتهم الاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع مباشر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع مباشر أخبار مباشر السعودية 2021-8-4 122

اقتصاد اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.