اخبار مصر

فان جال مديرًا فنيًا لمنتخب هولندا لولاية ثالثة رسميًا

مشاهدة او قراءة التالي فان جال مديرًا فنيًا لمنتخب هولندا لولاية ثالثة رسميًا والان إلى التفاصيل :

أعلن الاتحاد الهولندى لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعيين لويس فان جال مديرا فنيا لمنتخب هولندا، بعد إقالة فرانك دى بور فى يونيو، عقب وداع يورو 2020 من الدور ثمن النهائى، حيث سيقود منتخب الطواحين فنيا من جديد حتى نهاية بطولة كأس العالم 2022.

ولم يكشف الاتحاد الهولندى عن المدة التى سيقضيها فان جال على رأس القيادة الفنية لمنتخب هولندا، غير أنه أكد أنه سيقوده فى النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2022.

وسبق ودرب فان جال منتخب هولندا مرتين الأولى لمدة عامين بين 2000 إلى 2002 والثانية لنفس المدة، لكن ما بين 2012 إلى 2014، وستكون تلك المرة هى الثالثة لتدريب فان جال منتخب بلده الذى نجح معه فى حصد الميدالية البرونزية فى كأس العالم 2014 والتى أقيمت فى البرازيل.

وأصدر الاتحاد الهولندى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى وحسابه على توتير أكد فيه أن فان جال سيساعده فى مهمته الجديدة كل من دانى بليند، هينك فريزر وفرانس هوك مدربا للحراس.

قال فان جال تعليقا على تعيينه مدربًا لمنتخب هولندا من جديد: "لطالما كانت كرة القدم الهولندية قريبة من قلبي، ومن وجهة نظري، أعتبر تلك المهمة شرفا كبيرا".

وأضاف مدرب هولندا: "علينا أن نبدأ مهمتنا سريعًا لأن الوقت محدود قبل التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والتى أعتبرها حاسمة للمشاركة فى مونديال قطر المقبل".

 

وأردف: "ينصب التركيز حاليا بنسبة 100% على اللاعبين والأسلوب، لقد تم تعييني من أجل ذلك، لقد تحدثت بالفعل إلى عدد من اللاعبين وتم تشكيل الجهاز الفني بالتعاون مع الاتحاد الهولندي، وأنا أتطلع بشدة لإنجاز المهمة معا".

وأتم فان جال: "لدينا تركيز كامل على مهمتنا فى التأهل، لقد تحدثت مع العديد من اللاعبين والإداريين وسعيد بعودتى من جديد إلى هنا".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فان جال مديرًا فنيًا لمنتخب هولندا لولاية ثالثة رسميًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : اليوم السابع كرة عالمية مصر 2021-8-4 123

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.