اخبار مصر

تعرف على موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة بالدورى الممتاز

مشاهدة او قراءة التالي تعرف على موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة بالدورى الممتاز والان إلى التفاصيل :

يدخل فريق الأهلى الليلة مواجهة صعبة حينما يواجه نظيره وادى دجلة على استاد الأهلى والسلام فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

وتقام مباراة الاهلى مع وادى دجلة فى تمام التاسعة مساء، حيث يسعى الأهلى للفوز من أجل البحث عن الصعود لقمة الدورى، بعدما حقق المارد الأحمر فوزاً غالياً على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراته الأخيرة بالمسابقة، فيما تعادل وادى دجلة مع مصر المقاصة بهدف لكل فريق في آخر ظهور بالمسابقة.

يدخل الأهلى اللقاء محتلا المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى برصيد 58 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة فاز فى 17 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة، فيما يحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 27 مباراة فاز فى 4 لقاءات وتعادل فى 11 مواجهة وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 24 هدفاً وتلقت شباكه 33 هدفاً.

ويستعيد الأهلي فى مباراة الليلة جهود ستة لاعبين هم محمد الشناوى وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن بعد انتهاء رحلتهم مع المنتخب الأوليمبي ، بجانب عودة محمد هانى الظهير الأيمن بعد انتهاء الإيقاف فيما يغيب وليد سليمان للإصابة وأيمن أشرف للإيقاف.

ويسعى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، للتتويج ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالى فى النسخة الحالية للمسابقة، لاسيما بعد نجاحه فى التتويج بدوري أبطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى للمرة العاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة تحقيق الانتصار الثالث على التوالى للصعود لقمة الدوري والتساوى مع الزمالك لأول مرة هذا الموسم.

ونجح الأهلي فى الفوز بثلاثة مباريات على سموحة والمقاولون والمقاصة وتعادل مع بيراميدز والبنك الاهلى ثم فاز بصعوبة على الإنتاج الحربى ثم على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدف ليخسر أربعة نقاط مؤثرة في سباق الصراع على القمة كادت تمنحه الأفضلية على الزمالك.

ويتبقى للأهلي 8 مباريات مع "وادى دجلة وسيراميكا والإسماعيلى وإنبى وطلائع الجيش والمصرى البورسعيدى والجونة ومن ثم أسوان فى الختام".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تعرف على موعد مباراة الأهلى ووادى دجلة بالدورى الممتاز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-8-4 132

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.