مطار دبي يتوقع زيادة حركة المسافرين مع تخفيف القيود الإماراتية

2021-08-04T13:10:11+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مطار دبي يتوقع زيادة حركة المسافرين مع تخفيف القيود الإماراتية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : قال الرئيس التنفيذي لمطارات دبي، بول جريفيث، اليوم الأربعاء، إنه يتوقع زيادة كبيرة لحركة المسافرين خلال الأسابيع والأشهر المقبلة بعد إعلان الإمارات تخفيف قيود السفر من دول إفريقية وآسيوية، يأتي هذا فيما أعلنت الأمارات إلغاء حظر رحلات الترانزيت اعتبارا من الخامس من أغسطس.وقالت شركة طيران الإمارات في وقت لاحق، إن ذلك يسري على المسافرين من 12 دولة من بينها الهند وهي سوق رئيسية. كما ستلغي الإمارات هذا الأسبوع الحظر على دخول من سافروا إلى الهند وباكستان وسريلانكا ونيبال ونيجيريا وأوغندا في آخر 14 يوما لمن يحملون تأشيرات إقامة سارية ومن حصلوا على شهادة من السلطات الإماراتية تفيد تحصينهم بالكامل.وقال جريفيث إن مطار دبي الدولي مستعد لاستقبال الزيادة المتوقعة في الأسابيع والأشهر المقبلة فور تخفيف القيود، وأن تخفيف القيود على دخول المسافرين القادمين من جنوب آسيا فضلا عن نيجيريا وأوغندا سيسمح بعودة آلاف المقيمين بالإمارات.. هذا تطور عظيم من الناحية الاجتماعية والاقتصادية.ويتعين على من يسافرون للإمارات أو يسافرون عبر مطاراتها الوفاء بعدة شروط من بينها تقديم فحص تفاعل البلمرة المتسلسل (بي.سي.آر) سلبي لفيروس كورونا قبل المغادرة. ويستهدف مطار دبي زيادة ثمانية بالمئة لحركة الركاب إلى 28 مليونا هذا العام. واستقبل المطار 86.4 مليون راكب في عام 2019 قبل الجائحة.

خبر مطار دبي يتوقع زيادة حركة المسافرين مع تخفيف القيود الإماراتية

كانت هذه تفاصيل مطار دبي يتوقع زيادة حركة المسافرين مع تخفيف القيود الإماراتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 01:10 م