مصدرو الماشية يرهنون المعالجة بإقالة وزير ووكيل وزارة الثروة الحيوانية

2021-08-04T13:10:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصدرو الماشية يرهنون المعالجة بإقالة وزير ووكيل وزارة الثروة الحيوانية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

طالب عضو شعبة تصدير الماشية خالد وافي بإقالة وزير ووكيل وزارة الثروة الحيوانية، وإعادة هيكلة الوزارة ودمجها مع وزارة الزراعة، على أن يتم تحويلها إلى هيئة لها أقسام محددة لوقف إهدار الماشية وإيقاف الخلل.

وحمل وافي في تصريح بحسب صحيفة الحراك السياسي، الحكومة مسؤولية إرجاع صادر الماشية، وقال إنه إهمال وفوضى وفشل ذريع من الوزارة لجهة أنها لم تعالج الأخطاء السابقة، وأنها لم تكن المرة الأولى التي يتم فيها إرجاع صادرات الماشية لعدم اكتمال الاشتراطات الصحية، سيما وأن السلطات السعودية وضعت اشتراطاتٍ محددة لم تلتزم بها السلطات السودانية.

ولفت إلى أن قطاع الثروة الحيوانية يعاني من إهمال البنى التحتية وعدم وجود مسالخ ومحاجر متطورة، فضلاً عن عدم وجود كوادر بيطرية والتهريب وذبح الإناث.

خبر مصدرو الماشية يرهنون المعالجة بإقالة وزير ووكيل وزارة الثروة الحيوانية

الخرطوم (كوش نيوز)

كانت هذه تفاصيل مصدرو الماشية يرهنون المعالجة بإقالة وزير ووكيل وزارة الثروة الحيوانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 01:10 م