اتفاقية استثمار في الدوري الإسباني تنعش آمال برشلونة في تجديد ميسي



مشاهدة او قراءة التالي اتفاقية استثمار في الدوري الإسباني تنعش آمال برشلونة في تجديد ميسي والان إلى التفاصيل :

أعلن الدوري الإسباني عن إبرام اتفاقية مع صندوق الاستثمار CVC والتي سيحصل من خلالها على 2700 مليون يورو ستكون منها حصة كبيرة للأندية في الدرجة الأولى والثانية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن تلك الاتفاقية ستنعش آمال برشلونة في تجديد عقد قائده، ليونيل ميسي، وتسجيله بشكل فوري.

ويسعى برشلونة بحسب ما ذكرت التقارير الإخبارية في الساعات الماضية أن يسجل ميسي رسميًا والإعلان عن التجديد يوم غدًا، الخميس. (طالع التفاصيل)

ويمتلك برشلونة اتفاق مسبق مع ميسي للبقاء وهو ما أكده رئيس النادي، جوان لابورتا، الذي أفاد بتصريحات صحفية أن الأرجنتيني يرغب في البقاء داخل برشلونة وهم يعملون على تحقيق ذلك.

الجدير بالذكر أن ميسي لم يبدأ التدريبات الجماعية حتى الآن مع برشلونة، ومازال يقضي إجازته الصيفية في إيبيزا حتى توقيع العقود مع النادي الكتالوني.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اتفاقية استثمار في الدوري الإسباني تنعش آمال برشلونة في تجديد ميسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.