برشلونة يعلن تجديد عقد ميسي غداً ولوكاكو يودع الإنتر حديث صحف العالم اليوم



مشاهدة او قراءة التالي برشلونة يعلن تجديد عقد ميسي غداً ولوكاكو يودع الإنتر حديث صحف العالم اليوم والان إلى التفاصيل :

ألقت الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء الضوء على تطورات تجديد عقد ليونيل ميسي في برشلونة وأخبار سوق انتقالات يوفنتوس، واللقاءات الودية للبلوجرانا وأتلتيكو مدريد، وإصابة توني كروس ورغبة يوفيتش في فرصة ثانية في ريال مدريد.

وركزت الصحف أيضا علي منافسات الألعاب الأولمبية الصيفية  أولمبياد طوكيو 2020، وتأهل منتخب إسبانيا لنهائي مسابقة كرة القدم، وفوز الرياضيين الإيطاليين والإسبان والفرنسيين بميداليات جديدة.

ونستعرض أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

موندو ديبورتيفو

 

وعنونت صحيفة  موندو ديبورتيفو برشلونة يريد أن يعلن تجديد عقد ميسي رسميا غدا الخميس، وأكدت أن اللقاء الودي أمام سالزبورج الاختبار الأخير قبل كأس جوان جامبر.

واضافت توتنهام يرغب في ضم كوتينيو، وركزت على نتائج مشاركة الرياضيين الإسبان في الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وكتبت 10 ميداليات حاليا.

آس

 

ركزت الصحيفة على نتائج الرياضيين الإسبان في مختلف منافسات الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وكتبت عن تأهل المنتخب الأولمبي الإسباني لنهائي مسابقة كرة القدم ”هدف من ذهب“، و عن إقصاء منتخب كرة السلة من ربع النهائي أمام أمريكا، كتبت ”شكرا كثيرا“.

كما اهتمت الصحيفة بأخبار برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد ولقاءاتهم الودية، وكتبت :"ريال مدريد: كروس يغيب على الأقل لمدة شهر"، و"سالزبورج ضد برشلونة: ممفيس ديباي يجذب الأضواء".

ماركا

 

فيما ركزت الصحيفة على تأهل المنتخب الأولمبي الإسباني لنهائي مسابقة كرة القدم في طوكيو 2020 على حساب اليابان، وكتبت "النهائي الحلم".

كما تحدثت الصحيفة عن حصول إسبانيا على ميداليات فضية وميدالية برونزية في التجديف، وكتبت "حمام ميداليات".

واهتمت الصحيفة بأخبار ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وكتبت "ريال مدريد: يوفيتش يرغب في فرصة ثانية"، و"برشلونة: رابطة الدوري الإسباني لا تفكر في رفع اليد"، و"أتلتيكو مدريد: دون توقف ولا اندفاع مع جواو فيليكس".

سبورت

 

بينما ركزت الصحيفة على تأهل المنتخب الإسباني الأولمبي لنهائي مسابقة كرة القدم في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وكتبت ”المتأهلون للنهائي“

.

كما تحدثت عن إقصاء المنتخب الإسباني لكرة السلة من ربع نهائي طوكيو 2020 أمام الولايات المتحدة الأمريكية، وكتبت "وداعا، الأسطورتان".

الصحيفة اهتمت باللقاء الودي بين برشلونة وريد بول سالزبورج، وكتبت ”اختبار الأبطال“.

الصحف البريطانية

 

بينما نشرت صحيفة ميرورأزمة هاري كين مع ناديه توتنهام هوتسبير، وعدم عودته للتدريبات حتى الآن، وعنونت: "إجازة سيئة، هاري كين سيغيب عن تدريبات توتنهام لأيام ورفض النادي للبيع يستمر".

الصحف الإيطالية

 

وفى إيطاليا ركزت كورييري ديللو سبورت على فوز إيطاليا بذهبية في منافسات الشراع بالألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وكتبت "بحر من ذهب".

كما اهتمت بمستقبل البلجيكي روميلو لوكاكو في إنتر ميلان، وكتبت"لوكاكو: وداع في الهواء.. تشيلسي يعرض 100 مليون يورو وماركوس ألونسو".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برشلونة يعلن تجديد عقد ميسي غداً ولوكاكو يودع الإنتر حديث صحف العالم اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.