اخبار مصر

الاتحاد الألمانى يعين هوفيديس مساعد لهانز فليك

مشاهدة او قراءة التالي الاتحاد الألمانى يعين هوفيديس مساعد لهانز فليك والان إلى التفاصيل :

ضم الاتحاد الألمانى لكرة القدم، اللاعب السابق بنديكت هوفيديس المتوج بلقب كأس العالم، إلى الجهاز الفنى لمنتخب الماكينات بقيادة هانز فليك، ليتولى منصب مساعد المدرب.

حيث أعلن الاتحاد الألمانى، اليوم الأربعاء، عبر صفحته الرسمية، تولى اللاعب الدولي السابق والفائز بلقب كأس العالم بنديكت هوفيديس، منصب مساعد المدرب بالجهاز الفني للمنتخب الألماني.

ولعب صاحب الـ 33 في مركز قلب الدفاع، قبل أن يعلن اعتزاله العام الماضي، بعدم أن شارك في 44 مباراة دولية مع المنتخب الألماني، وفي جميع مباريات الفريق ببطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، والتي توج بها الألمان، ولعب في مركز الظهير الأيسر وهو مركز لم يكن معتادا عليه.

وتحدث هوفيديس في بيان أصدره الاتحاد الألماني للعبة، اليوم الأربعاء: "أشعر بالسعادة للعودة إلى المنتخب الوطني بدور جديد والمشاركة في جميع العمليات الخاصة بالفريق".

وأضاف: "لدينا فريق عظيم يتمتع بإمكانيات كبيرة، أشعر بالفخر أن أكون جزءا من هذا الفريق مرة أخرى".

وكشف أوليفير بيرهوف، مدير المنتخبات الوطنية في الاتحاد الألماني، كيفية الاستفادة من خبرة اللاعبين السابقين في مساعدة الجيل الجديد على تقديم أفضل ما عندهم.

وقال بيرهوف: "سيقدم بنديكت هوفيديس مساعدة مهمة كحلقة وصل بين الإدارة والفريق، ويمكن للاعبينا الشباب الاستفادة من توجيهاته".

وبدأ فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، مهامه رسميا في منصبه الجديد يوم الأحد الماضي، بعدما تولى المهمة خلفا ليواخيم لوف الذي قضى 15 عاما مدربا للمنتخب الألماني.

وسيبدأ فليك مهمته بمواجهة ليختنشتاين وأرمينيا وأيسلندا في الفترة من 2 حتى 8 سبتمبر المقبل في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الاتحاد الألمانى يعين هوفيديس مساعد لهانز فليك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-8-4 120

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.