النائب العام الليبي يأمر بحبس رئيس اتحاد كرة القدم المصغرة بعد وفاة لاعب بالملاريا 

2021-08-04T21:32:53+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن النائب العام الليبي يأمر بحبس رئيس اتحاد كرة القدم المصغرة بعد وفاة لاعب بالملاريا  والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أمر النائب العام الليبي المستشار الصديق الصور بحبس رئيس الاتحاد الوطني لكرة القدم المصغرة حسين طويل، على خلفية وفاة اللاعب أيمن النقريش بمرض الملاريا.

خبر النائب العام الليبي يأمر بحبس رئيس اتحاد كرة القدم المصغرة بعد وفاة لاعب بالملاريا 

وأصيب أيمن النقريش، لاعب المنتخب الليبي لكرة القدم المصغرة، بمرض الملاريا، خلال مشاركته في بطولة إفريقيا الأخيرة في نيجيريا ما أدى إلى وفاته.

وبحسب ما أفاد مصادر لو سائل اعلام ليبية، فقد اتضح من خلال التحقيقات الأولية وجود إهمال وتقصير، ولم يقم الاتحاد باتخاذ الإجراءات الطبية والاحتياطية أثناء سفر بعثة المنتخب للمشاركة في بطولة إفريقيا في نيجيريا، الأمر الذي نتج عنه إصابة اللاعبين بمرض الملاريا ووفاة اللاعب أيمن النقريش

المصدر: وكالات 

كانت هذه تفاصيل النائب العام الليبي يأمر بحبس رئيس اتحاد كرة القدم المصغرة بعد وفاة لاعب بالملاريا  نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/08/04 الساعة 09:32 م