إليسا ونوال الزغبي ومايا دياب وزين العمر وغيرهم يتفاعلون في ذكرى انفجار مرفأ بيروت

2021-08-05T00:24:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إليسا ونوال الزغبي ومايا دياب وزين العمر وغيرهم يتفاعلون في ذكرى انفجار مرفأ بيروت والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تفاعل عدد كبير من الفنانين اللبنانين مع الذكرى السنوية الأولى ل​انفجار مرفأ بيروت​، فشارك عدد منهم صوراً من الفاجعة والأضرار التي لحقت بممتلكاتهم أو فقدانهم أحد أقاربهم أو صوراً للضحايا والخراب، وعبر العديدون عن غضبهم لمرور سنة على الفاجعة من دون تحقيق العدالة وسوق المجرمين للتحقيق، كما أعلنوا تضامنهم مع انتفاضة الشعب اللبناني ضد الفساد والطبقة السياسية وعبروا عن مواقفهم مما حدث في هذا اليوم 4 آب 2021 خلال التظاهرات التي عمت بيروت.

وفيما يلي بعض مما كتب الفنانون على صفحاتهم:

​رندة كعدي​ :"قلبي على وطني و قلب وطني على الحجر"، مرفقة المنشور بصورة لها من دورها في مسلسل عشريت عشرين يظهرها وهي حزينة".

​إليسا​ معلقة على صورة بدت فيها حوادز فاصلة وكتبت :"لبنان كلو نزل رغم كل حواجزكم".

وكانت كتبت أمس :"ما تخيلت بحياتي إن رح يمرّق علينا كارثة مثل٤ آب الماضي انفجار اغتصب العاصمة بيروت وأهلها وكان دماره ووقعه وتأثيره بدقائق معدودة- أكثر من الحرب الأهلية اللي عشناها على مدى 15 عام. جرح لبنان مفتوحا الضمير غائب الغضب عارم نحن بحاجة للمساعدة من المجتمع الدولي لتتحقق العدالة".

​مايا دياب​ :"العدالة مطلوبة وقاضي التحقيق هو املنا ..مطلوب حماية دولية للقاضي اللي مصرّ يوقف بوجّن ويقول الحقيقة اللي ما الها وجهين..الحماية له مطلوبة رجل يواجه الاجرام ويواجههم وهم في السلطة لا يزالون،يواجه قتل العاصمة ولن يسكت".

خبر إليسا ونوال الزغبي ومايا دياب وزين العمر وغيرهم يتفاعلون في ذكرى انفجار مرفأ بيروت

وفي منشور آخر:"كيف بلد "ديمقراطي" بيحكموا كم "ديكتاتور".

نوال الزغبي:"طيب وبعدين!!! شو الحل!!! كيف هالمنظومة رح تنقبع ويفل من كبيرا لزغيرا!!؟؟

​وسام الأمير​ :"لا حواجز تنفع امام مطرقة العدالة".

​زين العمر​ :"إذا تحرر هالوطن من الخاطفين والمجرمين بكون تحرر من خلال دماء ضحايا مرفأ بيروت الأبطال يللي فديونا بدمائن الطاهرة ،صرخة أهالي ضحايا المرفأ صرخة وطن كلو مات وناطر القيامة الحقيقية".

كانت هذه تفاصيل إليسا ونوال الزغبي ومايا دياب وزين العمر وغيرهم يتفاعلون في ذكرى انفجار مرفأ بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/08/05 الساعة 12:24 ص