القلب الأبيض .. تعيد محمد كيلانى لعالم الغناء بعد غياب سنوات

2021-08-05T01:04:07+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن القلب الأبيض .. تعيد محمد كيلانى لعالم الغناء بعد غياب سنوات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

انتهى الفنان محمد كيلانى من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "القلب الأبيض"، وتعيده الأغنية إلى عالم الغناء مرة أخرى بعد غيابه ما يقرب من 10 سنوات بسبب إنشغاله بالتمثيل، والأغنية من كلمات منة عدلى القيعى، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، وكان من المفترض طرحها  يوم 23 يوليو الماضى إلا أن زواجه أدى إلى تأجيلها لموعد سوف يتم تحديده قريبا.

وكانت أخر أغنية شارك فيها كيلانى، هى أوبريت "أكيد فى مصر"، الذى شارك فيه مع المطرب محمود العسيلى، والفنانة مي سليم، وتم طرحه عام 2012، وحظي بشعبية كبيرة فى تلك الفترة، ولحن الأوبريت محمود العسيلى، من كلمات شريف غندور، وإخراج محسن السيد.

وفى تصريحات سابقة للكيلانى، تحدث عن مشواره الفني، حيث قال : "أنا بغنى من وأنا عندى 6 سنين فى الأوبرا مع فرقة سليم سحاب، لغاية لما كبرت وكل حلمى أغنى، لغاية ماجاءت فرصة أغنية يبقى أنت أكيد فى مصر، وبدأت أتعرف".

خبر القلب الأبيض .. تعيد محمد كيلانى لعالم الغناء بعد غياب سنوات

وأضاف كيلانى أنه تابع مشواره فى الغناء حتى حدث خلاف بينه وبين الشركة المنتجة فتوقف عن الغناء فترة، ودخوله مجال التمثيل بالصدفة من خلال مسلسل "مريم" مع النجمة هيفاء وهبى، وأشار كيلانى إلى أنه بعدما شاهد دوره فى المسلسل قال إنه لن يعيد التجربة حتى جاءه دور فى مسلسل "ونوس" مع النجم يحيى الفخرانى، وهو الدور الذى شارك من أجله كيلانى فى العديد من ورش التمثيل، وبعد نجاح "ونوس" شارك فى مسلسل "الجماعة 2".

 

كانت هذه تفاصيل القلب الأبيض .. تعيد محمد كيلانى لعالم الغناء بعد غياب سنوات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/08/05 الساعة 01:04 ص