مسؤول: الولايات المتحدة تعكف على خطة لإلزام الوافدين بالتطعيم

2021-08-05T01:15:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مسؤول: الولايات المتحدة تعكف على خطة لإلزام الوافدين بالتطعيم والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

Reuters SETH HERALD

قال مسؤول في البيت الأبيض لوكالة "رويترز" إن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تعكف على إعداد خطة تلزم تقريبا جميع الوافدين الأجانب على الولايات المتحدة بالتطعيم ضد كوفيد-19.

وأشار المسؤول إلى أن الإدارة الأمريكية تسعى لإلزام القادمين إلى البلاد بالحصول على جرعتي التطعيم، وذلك في إطار رفع قيود السفر التي تمنع الكثيرين من دخول الولايات المتحدة.

خبر مسؤول: الولايات المتحدة تعكف على خطة لإلزام الوافدين بالتطعيم

وأضاف المسؤول أن البيت الأبيض ليس مستعدا لرفع قيود السفر فورا بسبب ارتفاع عدد حالات الإصابة بكوفيد-19.

وقال المسؤول إن لدى إدارة بايدن مجموعات عمل مشتركة بين الوكالات "من أجل إعداد نظام جديد يكون جاهزا عندما يكون بوسعنا استئناف السفر".

وأوضح أنه يتضمن "نهجا تدريجيا يعني بمرور الوقت، مع استثناءات محدودة، أنه يتعين على الأجانب القادمين إلى الولايات المتحدة الحصول على جرعتي التطعيم".

المصدر: رويترز

كانت هذه تفاصيل مسؤول: الولايات المتحدة تعكف على خطة لإلزام الوافدين بالتطعيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/08/05 الساعة 01:15 ص