اخبار اليمن

أشهر برلماني في العاصمة صنعاء يعلق على صورة انتشرت للدكتور محمد نعيم عقب اغتياله في شارع تونس

مشاهدة او قراءة التالي أشهر برلماني في العاصمة صنعاء يعلق على صورة انتشرت للدكتور محمد نعيم عقب اغتياله في شارع تونس والان إلى التفاصيل :

حيروت – خاص

علق البرلماني أحمد سيف حاشد على صورة للدكتور محمد نعيم الذي اغتيل مساء امس الثلاثاء .

وقال حاشد  ، في منشور على حسابه في فيسبوك رصده حيروت الإخباري معلقا على صورة الدكتور ،  محمد نعيم دكتور التصميم المعماري في جامعة صنعاء بين طلبته وهو يرفدهم بالعلم والمعرفة ، وقد تم اغتياله .

وأضاف : نأمل من الجهات المختصة التوضيح عما حدث وماذا عن قاتليه .

وقام مسلحون مجهولون ، في ساعات متأخرة من مساء الأربعاء ، باغتيال الدكتور والاكاديمي في كلية الهندسة محم نعيم  في شارع تونس عقب خروجه من منزل صديقه الدكتور محمد فايع  الساعة التاسعة من مساء الاربعاء. .

وحاول مواطنون اسعاف الدكتور  نعيم إلى مستشفى تونس لكنه فارق الحياة  .

 

أشهر برلماني في العاصمة صنعاء يعلق على صورة انتشرت للدكتور محمد نعيم عقب اغتياله في شارع تونس first appeared on موقع حيروت الإخباري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أشهر برلماني في العاصمة صنعاء يعلق على صورة انتشرت للدكتور محمد نعيم عقب اغتياله في شارع تونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على حيروت الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : حيروت الإخباري محليات اليمن 2021-8-5 567

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.