اخبار اليمن

الطالبة “المعاقة” نجيبة عقلان تسرد تفاصيل اقتحام منزلها والاعتداء عليها من قبل جنود محور تعز

مشاهدة او قراءة التالي الطالبة “المعاقة” نجيبة عقلان تسرد تفاصيل اقتحام منزلها والاعتداء عليها من قبل جنود محور تعز والان إلى التفاصيل :

فتاة تعز.. الطالبة “المعاقة” نجيبة عقلان تسرد تفاصيل اقتحام منزلها والاعتداء عليها من قبل جنود محور تعز

فري بوست- متابعات

 

 

تعرضت الطالبة المعاقة نجيبة علي عقلان لاعتداء وحشي من قبل جنود تابعين لقوات محور تعز داخل منزلها في مدينة تعز.

وسردت الطالبة نجيبة في تسجيل صوتي واخر فيديو لها تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له من قبل ثلاثة جنود بزي مدني يتبعون اللواء 22 ميكا،اقتحموا شقتها مساء أمس الأحد.

وقالت الطالبة بان الجنود اقتحموا شقتها الكائنة في منطقة الكمب، شمالي المدينة، بذريعة أنها تقدم إحداثيات لمليشيا الحوثي الانقلابية ، مستغلين لحظات غياب زوجها عن الشقة.

مضيفة بأن الجنود حاولوا نهب ومصادرة جهاز كمبيوتر الخاص بها “لابتوب” وتلفون محمول ، كما داس أحد الجنود على إحدى يديها أثناء محاولتها منعهم نهب أجهزتها، وقبل أن تصرخ طالبة النجدة من الجيران.

الطالبة كشفت في التسجيل الصوتي بانها ما تعرضت له مساء يوم أمس لم يكن الأول ، بل سبق وان تعرضت لتهديدات من قبل جنود بالمحور ، وانها ظلت تتعرض لمضايقات طوال الأشهر الماضية اثناء دخولها وخروجها من الشقة.

مضيفة بان المضايقات وصلت حد قذفها في شرفها من قبل الجنود واتهامها بممارسة الدعارة ، وأنها أصيبت بحالة نفسية جراء هذه المضايقات والتحرش اللفظي من قبل جنود المحور.

ولفتت المصادر الى ان جنود المحور لجأوا الى تلفيق تهمة تزويد مليشيا الحوثي بالإحداثيات، كذريعة للاعتداء عليها والضغط على أسرتها لترك العمارة من أجل نهبها والسطو عليها.

 

 

 

الطالبة “المعاقة” نجيبة عقلان تسرد تفاصيل اقتحام منزلها والاعتداء عليها من قبل جنود محور تعز فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الطالبة “المعاقة” نجيبة عقلان تسرد تفاصيل اقتحام منزلها والاعتداء عليها من قبل جنود محور تعز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : فري بوست أخبار اليمن اليمن 2021-9-1 161

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.