اخبار اليمن

عاجل ورد الآن.. مشاهد لدخول أطقم حوثية مدينة مارب.. والمواطنون يستقبلونهم بالورود.. (فيديو + تفاصيل)

مشاهدة او قراءة التالي عاجل ورد الآن.. مشاهد لدخول أطقم حوثية مدينة مارب.. والمواطنون يستقبلونهم بالورود.. (فيديو + تفاصيل) والان إلى التفاصيل :

عاجل ورد الآن.. مشاهد لدخول أطقم حوثية مدينة مارب.. والمواطنون يستقبلونهم بالورود.. (فيديو + تفاصيل)

 

 

فري بوست- خاص

 

 

 

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد قالوا انها لمليشيا الحوثي وسط مدينة مارب، مع وجود ترحاب كبير من المواطنين.

 

الى ذلك أفادت مصادر عسكرية ان المعارك الدائرة بين الحوثيين وقوات الشرعية وصلت إلى مشارف مدينة مارب وفقا لمصادر عسكرية.

 

 

المصادر أوضحت أن المواجهات بين الحوثيين، وقوات الشرعية، تدور حاليا في محيط مركز مديريتي الجوبة وجبل مراد، جنوبي المدينة، بعد عمليات هجومية واسعة لقوات الحوثي في تلك المناطق.

 

وفي الجبهات الغربية الشمالية لمدينة مأرب، أكدت المصادر أن قوات الحوثي أحرزت تقدما واسعاً مع احتدام المعارك حول تبة المصريين الفاصلة بين مديرية صرواح والأحياء الغربية للمدينة.

 

وأشارت إلى أن قوات الحوثي تقدمت في منطقة بئر المرازيق شمالي المدينة، وسط أنباء عن نجاح قوات الحوثي بالسيطرة على الخط الدولي الرابط بين الجوف ومأرب.

وكانت الحوثيون أعلنوا رسميا خلال الساعات الماضية، إعادة تطبيع الحياة في مديرية رحبة بعد استكمال السيطرة عليها، ما يشير إلى قرار صنعاء بسرعة حسم المعركة في مأرب.

 

ناشطون يتداولون مشاهد قالوا انها لطقومات حوثية وسط مدينة مارب

 

 

عاجل ورد الآن.. مشاهد لدخول أطقم حوثية مدينة مارب.. والمواطنون يستقبلونهم بالورود.. (فيديو + تفاصيل) فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عاجل ورد الآن.. مشاهد لدخول أطقم حوثية مدينة مارب.. والمواطنون يستقبلونهم بالورود.. (فيديو + تفاصيل) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : فري بوست أخبار اليمن اليمن 2021-9-5 313

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.