اخبار اليمن

ورد الآن.. قبائل مارب تطوق منزل الشيخ سلطان العراد وتهدد باقتحامه وهذه آخر التطورات في مدينة مارب

مشاهدة او قراءة التالي ورد الآن.. قبائل مارب تطوق منزل الشيخ سلطان العراد وتهدد باقتحامه وهذه آخر التطورات في مدينة مارب والان إلى التفاصيل :

ورد الآن.. قبائل مارب تطوق منزل الشيخ سلطان العراد وتهدد باقتحامه وهذه آخر التطورات في مدينة مارب

 

– فري بوست- متابعات

افادت مصادر مطلعة ، الأحد، عن إندلاع اشتباكات عنيفة بين مسلحين قبليين في محيط منزل محافظ مأرب، سلطان العرادة، القيادي في حزب الإصلاح ، تزامناً مع تصاعد حالة الانقسامات أوساط القبائل في المحافظة، بعد الإنهيارات الكبيرة لقوات الشرعية التابعة للإصلاح(الاخوان المسلمين) على أسوار مدينة مأرب.

وأكدت المصادر أن المواجهات اندلعت في محيط منزل العرادة في منطقة كرئ، بعد قيام العرادة بإرسال حملة من اتباعه تستهدف مسلحين من قبيلة آل الأشرم، على خلفية قطاع قبلي.

وأوضحت أن العرادة طلب وجهاء ومشايخ من قبيلة آل فجيج، التي ينتمي إليها، بالتدخل لوقف المواجهات، مشيرة إلى أن العناصر المسلحة لا تزال تطوق منزل محافظ الإصلاح.

وحسب المصادر ، فإن التوتر لايزال قائما في المنطقة مع رفض مسلحي قبيلة آل الاشرم رفع نقاط مستحدثة على مداخل منزل العرادة، لافتة إلى أن المسلحين قدموا وثيقة بعدة مطالب يشترطون تنفيذها قبل انسحابهم من محيط المنزل.

ورد الآن.. قبائل مارب تطوق منزل الشيخ سلطان العراد وتهدد باقتحامه وهذه آخر التطورات في مدينة مارب فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ورد الآن.. قبائل مارب تطوق منزل الشيخ سلطان العراد وتهدد باقتحامه وهذه آخر التطورات في مدينة مارب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : فري بوست أخبار اليمن اليمن 2021-9-5 226

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.