اخبار اليمن

هام.. تحذير لكبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية في العاصمة عدن

مشاهدة او قراءة التالي هام.. تحذير لكبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية في العاصمة عدن والان إلى التفاصيل :

هام.. تحذير لكبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية في العاصمة عدن

– فري بوست- متابعات

 

نشر المكتب الإعلامي لمؤسسة كهرباء عدن، عبر حسابه على فيسبوك، إعلان تحذيري لكبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية بالعاصمة عدن، وذلك بشأن سرعة سداد فواتير الاستهلاك المتخلفة عليهم، محذرا أنه وبعد تاريخ 22سبتمبر سيقوم بإعداد قائمة بالمتخلفين ونشرها للرأي العام

وقال : “تُهيب المؤسسة العامة لكهرباء عدن كبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية بالعاصمة عدن بالإسراع بتسديد فواتير إستهلاك الكهرباء المتخلفة عليهم، خلال فترة أقصاها عشرة أيام تبدأ من تاريخ 12 سبتمبر وحتى تاريخ 22 سبتمبر”.

واضاف : “إذ تؤكد مؤسسة كهرباء عدن أن من يتخلف عن ذلك ستقوم المؤسسة بإعداد قائمة بكبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية في العاصمة عدن المتخلفة عن سداد الفواتير، ونشرها للرأي العام حتى يطلع الجميع على حجم المديونية لدى المستفيدين من الخدمة وهم على مقدرة لسدادها ولكنهم متخلفين عن ذلك رغم توجيه الإشعارات المتكررة لهم، ومن ثم سيتم قطع التيار الكهربائي عليهم بشكل كلي !”.

 

هام.. تحذير لكبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية في العاصمة عدن فري بوست.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هام.. تحذير لكبار الشخصيات والمؤسسات الحكومية الإيرادية في العاصمة عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : فري بوست أخبار اليمن اليمن 2021-9-11 74

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.