اخبار فلسطين

مسيرتان إسنادًا للأسرى في جنين

مشاهدة او قراءة التالي مسيرتان إسنادًا للأسرى في جنين والان إلى التفاصيل :

وطن: نظّم أهالي جنين، مساء اليوم الثلاثاء، مسيرتيْن إسنادًا للأسرى في سجون الاحتلال، والأسرى الأربعة الذين حرروا أنفسهم من سجن جلبوع، انطلقتا عبر مركبات من بلدة اليامون ومخيّم نور شمس، إلى مدينة جنين ومخيّمها.

ووصلت المسيرتان، إلى منزل الأسير زكريا الزبيدي الذي انتزع حريته من سجن جلبوع وأعاد الاحتلال اعتقاله، بعد أن جابت شوارع المدينة والمخيم.

وحمّل المشاركون الاحتلال المسؤولية عن حياة الأسرى الأربعة الذين أعاد الاحتلال اعتقالهم، وهم: محمد ومحمود العارضة من عرّابة، ويعقوب القادري من بئر الباشا، إلى جانب الزبيدي، مطالبين المجتمع الدولي بالضغط على الاحتلال لوقف ما يتعرّضون له في السجون.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية ورايات الفصائل، وصورًا للأسرى الأربعة، مطالبين بتكثيف المسيرات المساندة للأسرى، والتصدي لقوّات الاحتلال في عدوانه على الحركة الأسيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مسيرتان إسنادًا للأسرى في جنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة وطن للأنباء فلسطيني فلسطين 2021-9-14 51

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.