هيئة الاسرى: مخابرات الاحتلال تحاول عرقلة زيارة المحامي للأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم



مشاهدة او قراءة التالي هيئة الاسرى: مخابرات الاحتلال تحاول عرقلة زيارة المحامي للأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم والان إلى التفاصيل :

رام الله - دنيا الوطن

أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن مخابرات الاحتلال، تحاول عرقلة زيارة محامي الهيئة للأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم، لافتة إلى أنها أبلغت الطاقم القانوني بأنهم لن يتمكنوا الا بزيارة أسيرين فقط.

وكانت الهيئة قد أعلنت في تصريح نشرته على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، مساء اليوم، إلى أنها شكلت غرفة طوارئ من طاقمها القانوني والإعلامي، لمتابعة زيارة الأسرى الأربعة بعد نجاحم في الهروب من سجن جلبوع.

وأكدت أن الوحدة القانونية للهيئة، استطاعت الحصول على قرار من محكمة الاحتلال بزيارة الاسرى الأربعة الليلة في تمام الساعة 12.30 في مركز تحقيق الجلمة، ولكن مخابرات الاحتلال تحاول عرقلة الزيارة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هيئة الاسرى: مخابرات الاحتلال تحاول عرقلة زيارة المحامي للأسرى الأربعة المعاد اعتقالهم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.