اخبار الكويت

العربي يظفر بجهود عبد الرسول

مشاهدة او قراءة التالي العربي يظفر بجهود عبد الرسول والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 2021/9/15

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2191

مبارك الخالدي

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي دفعة معنوية بدخول المدافعين أحمد ابراهيم والتونسي أيمن محمود تدريبات الفريق في اليومين الماضيين وذلك بعد تعافي الأول من الإصابة ودخول الثاني إلى البلاد وظهور نتيجة الفحص الطبي pcr حيث يستعد «الأخضر» لمواجهة الجهراء الجمعة المقبلة وهي المباراة الرسمية الأولي للفريق في الموسم الجديد إذ يتطلع الفريق للدفاع عن لقبة كبطل للمسابقة في الموسم الماضي.

وفي جانب آخر، اقترب العربي من إعلان التعاقد رسميا مع لاعب منتخبنا الأولمبي ونادي اليرموك الظهير الواعد علي عبد الرسول الذي لم يشارك مع فريقه امس أول بلقاء النصر.

الجدير بالذكر أن إدارة النادي العربي اتجهت إلى تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المحليين تحسبا لمشاركته الآسيوية المقبلة والتي تقتضي لوائحها تسجيل اللاعبين الوطنيين أو المحترفين ضمن قائمة الفريق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل العربي يظفر بجهود عبد الرسول نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأنباء الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : جريدة الأنباء الكويتية رياضة الكويت 2021-9-14 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.