محاميه: النقاز تنازل عن شكواه ضد الزمالك.. والترجي: شكرا إدارة الأبيض



مشاهدة او قراءة التالي محاميه: النقاز تنازل عن شكواه ضد الزمالك.. والترجي: شكرا إدارة الأبيض والان إلى التفاصيل :

03:41 ص | الأربعاء 15 سبتمبر 2021

حمدي النقاز

أخبار متعلقة

قال أنيس بن ميم، محامي الدولي التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الزمالك العائد لناديه من جديد، إن رغبة الطرفين تلاقت في العودة بعد الأزمة، مشيرا إلى أن العقد مدته 3 سنوات، وقدم اللاعب تضحيات كبيرة من أجل العودة، بعدما شرح لمجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، أسباب رحيله في الماضي.

حمدي النقاز

محامي النقاز: اللاعب تنازل عن شكواه ضد الزمالك

وأضاف بن ميم، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب البلدوزر» على شاشة «قناة الشمس» الذي يُقدمه الإعلامي مجدي عبد الغني: «النقاز تنازل عن شكواه ضد الزمالك في الاتحاد الولي لكرة القدم (فيفا) بعد التعاقد مع الأبيض، خاصة وأن اللاعب سعيد بالعودة لناديه».

حمدي النقاز

محامي النقاز: فكرة إعارة اللاعب لنادٍ آخر غير مطروحة

وأردف محامي النقاز: «فكرة إعارة اللاعب لنادٍ آخر غير مطروحة في ظل وجود حمزة المثلوثي»، موضحًا أنه لو كان يُفكر في الإعارة لكان انضم لأي نادٍ بعيدا عن الزمالك.

حمدي النقاز

محامي الترجي: لا يوجد أي مشكلة في توقيع النقاز للزمالك.. وسنرسل خطاب شكر لهم بسبب بن غيث

ومن جانبه، أشار محمد العروسي، محامي نادي الترجي التونسي، إلى أن حمدي النقاز كان مُعارا للفريق، وأنه عندما طلب الرحيل لم تحدث أي مشكلة.

وأضاف محامي نادي الترجي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج «كورة كل يوم» المُذاع عبر «قناة الحياة»: «علاقة الترجي بالزمالك أخوية ولسنا طرفا في انتقال النقاز للزمالك».

واختتم تصريحاته قائلاً: «نشكر الزمالك لأنه قرر عدم التفاوض مع أي لاعب هناك مشكلة بينه وبين الترجي، وسنرسل لهم خطابا بسبب رؤوف بن غيث».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل محاميه: النقاز تنازل عن شكواه ضد الزمالك.. والترجي: شكرا إدارة الأبيض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.