أول تعليق من المدرب مانو مينيز بعد الانتصار أمام تراكتور الإيراني

2021-09-15T10:00:20+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أول تعليق من المدرب مانو مينيز بعد الانتصار أمام تراكتور الإيراني والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله مؤمنة إلى المحافظة على استمرار نجوم الفريق الأول لكرة القدم مع الراقي حتى نهاية الموسم الجاري، بعد قرار وزارة الرياضة باستئناف النشاط الرياضي.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الأهلاوي أن الإدارة تعكف حاليًا على تمديد عقود ثلاثة لاعبين، هم: حسين عبد الغني وسلمان المؤشر وباسم العطا الله، حيث تنتهي عقودهم قبل شهر أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا.. النادي الأهلـي يحسم حقيقة تقديم عبد الإله مؤمنة الاستقالة من منصبه

وفي حال انتهاء عقود الثلاثي السابق، لن يكون بإمكانهم المشاركة مع الراقي فيما تبقى من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

خبر أول تعليق من المدرب مانو مينيز بعد الانتصار أمام تراكتور الإيراني

وكانت لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي، قد ألزمت الأندية بالتجديد بشكل مؤقت مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في شهر يونيو الجاري، بحيث تُمدد العقود حتى 15 سبتمبر المقبل، وفي حالة المشاركة في كأس الملك تُمدَّد حتى الـ5 من أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. في بيان رسمي.. النادي الأهلـي يعلن عن نتيجة اجتماع الحارثي بالمدرب ميلوفيتش

هذا وقد أشارت المصادر ذاتها إلى أن إدارة مؤمنة لن يكون أمامها سوى الثلاثي عبد الغني والمؤشر والعطا الله لتمديد عقودهم، علمًا بأن الأخير وقَّع عقدًا مع نادي الوحدة من أجل الانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي كان يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، وفيما يتعلق بكأس الملك فينتظر الفريق مباراة غاية في القوة أمام نادي النصر في نصف نهائي البطولة.

كانت هذه تفاصيل أول تعليق من المدرب مانو مينيز بعد الانتصار أمام تراكتور الإيراني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 10:00 ص