شاهد: لحظة سقوط ليلى اسكندر على المسرح أمام الجمهور

2021-09-15T10:01:04+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد: لحظة سقوط ليلى اسكندر على المسرح أمام الجمهور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات : تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، بعد تعرضها لموقف محرج بسقوطها على الأرض بشكل مفاجئ خلال إحيائها حفل زفاف.

وانتشر مقطع فيديو من الحادثة ظهرت فيه اسكندر وهي تغنّي بانسجام وتتمايل بدلع وغنج على أنغام الموسيقى، لتتعثر بشكل مفاجئ بسبب فستانها الطويل لدى وصولها إلى حافة المسرح وتقع بقوة على الدرج، وفق (لها).

ورغم أن المقطع لم يُظهر ما حدث مع ليلى وحجم الإصابة التي تعرّضت لها، إلا أن بعض متابعيها أكدوا أن الحفل قديم والحادثة ليست جديدة، وأن إصابتها كانت مزعجة لأنها تلقت الضربة على ركبتيها، متمنّين لها السلامة الدائمة.

بدورها، تجاهلت ليلى المقطع والتعليقات المنتشرة حوله وحرصت على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها الأنيقة من حفلاتها، واستعراض رشاقتها بتصاميم مبتكرة وألوان مختلفة.

خبر شاهد: لحظة سقوط ليلى اسكندر على المسرح أمام الجمهور

كانت هذه تفاصيل شاهد: لحظة سقوط ليلى اسكندر على المسرح أمام الجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/09/15 الساعة 10:01 ص