اخبار عُمان

اختتام برنامج عمانتل الصيفي للأطفال 2021

مشاهدة او قراءة التالي اختتام برنامج عمانتل الصيفي للأطفال 2021 والان إلى التفاصيل :

مسقط – أثير

اختتمت دائرة الارتباط الوظيفي في عمانتل بنجاح نسخة 2021 من برنامج عمانتل الصيفي للأطفال، وهي مبادرة تم إطلاقها لأول مرة في عام 2015 لتشجيع الأطفال من أبناء موظفيها على الاهتمام بالمعرفة والتعلم التجريبي والابتكار.

ويأتي ذلك من مبدأ الشركة في تلبية احتياجات المستقبل والاستثمار فيه لضمان مستقبل مشرق للسلطنة، ومن إيمانها بأن جيل الشباب يحتاج إلى تعزيزه بمهارات تتمحور حول تقنيات المستقبل تلبية لاحتياجات السلطنة وهي تخطو خطواتها نحو تحقيق اهداف رؤية عمان 2040 في التحول الرقمي

أقيم برنامج هذا العام بالتعاون مع جمعية القرية الهندسية الشبابية العمانية التي تعمل على نشر ثقافة الابتكار والشغف بالاستكشاف العلمي من خلال التجارب والتطبيق العملي للنظريات، ويهدف إلى زيادة المشاركة بين الموظفين وتعزيز التفاعل وبناء ثقافة النمو الجماعي نحو مستقبل أفضل بقيادة جيل واعي من الشباب العماني، بالإضافة لمساعدة الأطفال على الاستفادة من عطلتهم الصيفية من خلال تزويدهم بتجربة تفاعلية وترفيهية وتعليمية.

ويركز البرنامج على المهارات المستقبلية مثل الترميز والتصميم المرتبط بصناعة الاتصالات وقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بشكل عام، ويشرح للمشاركين المصطلحات المتعلقة بقطاع الاتصالات ، بالاضافة الى أنشطة اخرى مثل مشاريع إعادة التدوير وبناء وحدات وإجراء مقابلات مع أفراد أسر المشاركين.

وتعليقا على هذا المبادرة الناجحة، قالت نجلاء بنت خميس البهلولية، مدير أول دائرة الارتباط الوظيفي بعمانتل: “تلتزم عمانتل بدورها كعامل رئيسي ومحفز لتحقيق النمو الاقتصادي المستدام في سلطنة عمان على العامل البشري وهو أعظم ما نملكه، وبرنامج الأطفال الصيفي هو وسيلة لتوسيع نطاق المعرفة والخبرة لأطفال العاملين في الشركة. يحظى البرنامج بمشاركة عالية من الموظفين واسرهم ونحن على ثقة من أن المشاركة في هذا البرنامج ستفيد الشباب مستقبلاً وتساعدهم على اتخاذ القرار المناسب فيما يتعلق بمسيرة تطورهم الشخصي والمهني. نحن في عمانتل نفخر بدورنا الرائد في المبادرات التي تقوم بها السلطنة للانطلاق نحو مستقبل أفضل، ونحن حريصون على بذل كل جهد ممكن وتنظيم البرامج والمبادرات التي تحقق أهدافنا المرتبطة بتعزيز الاتصالات الرقمية والاستدامة والمسؤولية الاجتماعية”.

وتعمل عمانت


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اختتام برنامج عمانتل الصيفي للأطفال 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة أثير أخبار محلية عُمان 2021-9-15 72

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.