اخبار فلسطين

العالول: الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم جسدوا صورة مشرقة عن وحدتنا الوطنية

مشاهدة او قراءة التالي العالول: الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم جسدوا صورة مشرقة عن وحدتنا الوطنية والان إلى التفاصيل :

رام الله - دنيا الوطن

قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، إن مدينة جنين ومخيمها وقراها، تشكل أيقونة للمقاومة والصمود والتحدي.

وأضاف العالول في تصريحات صحفية، ان الأسرى الأبطال الستة الذين انتزعوا حريتهم من سجن "جلبوع" جسدوا صورة مشرقة عن الوحدة الوطنية في ميدان الفعل المقاوم، ومثلوا إرادة الفلسطيني الحر لانتزاع حريته في كل حين وتحت كل الظروف، بحسب الوكالة الفلسطينية الرسمية.

وأكد أن قضية الأسرى هي رأس حربة النضال الفلسطيني، وسنبقى نناضل من أجل حريتهم، مشيرا إلى أن حركة فتح ستطلق فعاليات وأنشطة نضالية من أجل نصرتهم، وسيرافقها حراك سياسي أيضا.

وشدد العالول على أن الشائعات التي يطلقها الاحتلال الإسرائيلي وأكاذيبه، تهدف لخلق فتنة بين أبناء شعبنا، مشيرا إلى أن فتح ستقود حوارا وطنيا شاملا مع كافة فئات المجتمع، من أجل وضع برنامج نضالي مشترك.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل العالول: الأسرى الستة الذين انتزعوا حريتهم جسدوا صورة مشرقة عن وحدتنا الوطنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : دنيا الوطن شؤون فلسطينية فلسطين 2021-9-15 72

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.