اخبار اليمن

عدن تنتفض .. إغلاق جميع الطرق الرئيسية وأصوات رصاص من اتجاه البنك المركزي

مشاهدة او قراءة التالي عدن تنتفض .. إغلاق جميع الطرق الرئيسية وأصوات رصاص من اتجاه البنك المركزي والان إلى التفاصيل :

 

تشهد محافظة عدن وعدد من المحافظات الجنوبية موجة احتجاجات غاضبة جراء تردي الاوضاع وانهيار الخدمات وانهيار الريال اليمني وتجاوز قيمة الدولار لحاجز 1100 ريال يمني في المحافظات الجنوبية .

وأغلق محتجون جميع الطرق المؤدية إلى قصر المعاشيق والبنك المركزي ومدينة إنماء وأغلقوا الطرقات الرئيسية ، ويسمع أصوات إطلاق نار على ما يبدو أنها لتفريق المحتجين ، وأغلقت جميع المحال التجارية والشركات والبنوك أبوابها بسبب الأوضاع بعدن .

والمحتجون احرقوا الإطارات في مديريات كريتر والمعلا والشيخ عثمان، وأغلقوا محلات صرافة، بالتزامن مع انتشار مكثف لأطقم الانتقالي.

هذا وقد شهدت مدينة المكلا احتجاجات متواصلة انتهت بسيطرة المحتجين على كامل المدينة ،حيث يطالبون بانقاذ الريال وتوفير الخدمات .

هذا وقد دعت جمعية الصرافين في عدن، جميع شركات الصرافة لإضراب شامل ابتداء من اليوم الأربعاء.وقالت الجمعية في بيان صادر عنها، مساء أمس، “نظرا للأوضاع الاقتصادية المتردية واستنفاذ كافة الحلول. توجه الجمعية كافة شركات ومنشآت الصرافة لتنفيذ اضراب شامل ابتداء من اليوم الأربعاء وحتى اشعار آخر.وأضافت: أن قرار الاضراب الشامل جاء بعد استنفاذ “كافة الوسائل والدعوات للجهات المعنية من أجل وضع الحلول المناسبة للأزمة الاقتصادية وتدهور العملة المحلية”.وحملت جمعية الصرافين في عدن، الحكومة والتحالف العربي المسئولية الكاملة تجاه تدهور العملة والوضع الاقتصادي بصورة عامة.وتشهد مدينة عدن موجة من الاحتجاجات متصاعدة منذ أمس الأول تنديدا بموجة الغلاء الجنوني وانعدام الخدمات وانهيار الأوضاع الاقتصادية.ووصل سعر الريال إلى أدنى مستوى قياسي له اليوم، حيث سجل سعر صرف الدولار الواحد للبيع 1116 ريالا، و293 للسعودي بمدينة عدن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل عدن تنتفض .. إغلاق جميع الطرق الرئيسية وأصوات رصاص من اتجاه البنك المركزي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التغيير برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : التغيير برس أخبار اليمن 2021-9-15 285

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.