اخبار فلسطين

الأسير القادري: أفضل أيام حياتي هي الأيام الخمسة التي قضيتها في هواء فلسطين الطلق

مشاهدة او قراءة التالي الأسير القادري: أفضل أيام حياتي هي الأيام الخمسة التي قضيتها في هواء فلسطين الطلق والان إلى التفاصيل :

وطن: قالت محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين حنان الخطيب، إن الأسير يعقوب القادري الذي انتزع حريته من سجن "جلبوع" وأعاد الاحتلال الإسرائيلي اعتقاله، إنه محتجز في زنزانة بمساحة متر في مترين تفتقد لكل مقومات الحياة، ولا يوجد فيها شيء سوى بطانية، بينما يركز المحققون على التعذيب النفسي، حيث لا تزال جولات التحقيق مستمرة.

ونقلت المحامية عن الأسير القادري، بعدما تمكنت من زيارته عصر اليوم الأربعاء، بعد أيام من منع المحامين من زيارة الأسرى الأربعة الذين أعيد اعتقالهم، قوله: "كل ما أريده نسخة من القرآن الكريم".

وتابع: "أفضل أيام حياتي هي الأيام الخمسة التي قضيتها في هواء فلسطين الطلق دون قيود، رأيت أطفالا في الشارع وقبلت أحدهم، وهذا من أجمل ما حدث معي".

وقال: "طالما بقينا على قيد الحياة سأبحث عن حريتي مرات ومرات".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأسير القادري: أفضل أيام حياتي هي الأيام الخمسة التي قضيتها في هواء فلسطين الطلق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة وطن للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : وكالة وطن للأنباء فلسطيني فلسطين 2021-9-15 90

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.