اخبار لبنان

السيد نصرالله يدعو لعدم القيام بأي تجمعات شعبية أثناء مرور قافلة الصهاريج الناقلة للوقود

مشاهدة او قراءة التالي السيد نصرالله يدعو لعدم القيام بأي تجمعات شعبية أثناء مرور قافلة الصهاريج الناقلة للوقود والان إلى التفاصيل :

دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لعدم القيام بأي تجمعات شعبية أثناء مرور قافلة الصهاريج الناقلة للوقود.

وفي بيان له، مساء اليوم الأربعاء، قال السيد نصرالله “لقد اطّلعت على التحضيرات الشعبية والإعلامية القائمة في منطقة بعلبك الهرمل لاستقبال قافلة الصهاريج الناقلة للوقود يوم الخميس، وأنا أعرف حجم التفاعل الشعبي الكبير والصادق من قبل أهلنا الشرفاء مع هذه الخطوة”.

وتوجه السيد نصرالله بالشكر لهم هذا التفاعل وهذا الاحتضان المتواصل منذ عشرات السّنين، راجياً “منهم ومن الأخوة المسؤولين في حزب الله في المنطقة عدم القيام بأي تجمعات شعبية أثناء مرور القافلة وذلك حفاظاً على سلامة الجميع وراحتهم وتسهيلاً لعملية النقل في أفضل ظروف ممكنة”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل السيد نصرالله يدعو لعدم القيام بأي تجمعات شعبية أثناء مرور قافلة الصهاريج الناقلة للوقود نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : قناة المنار لبنان لبنان 2021-9-15 58

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.