اخبار مصر

خاص- مستشار حفتر: موقف مصر يدعم الحفاظ على ثروات ليبيا

مشاهدة او قراءة التالي خاص- مستشار حفتر: موقف مصر يدعم الحفاظ على ثروات ليبيا والان إلى التفاصيل :

قال المهندس عز الدين بو الخنة الدرسي مستشار المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية والقيادي بحزب الكرامة، إن ليبيا ومصر مرتبطان ارتباطا كبيرا سواء على المستوى الاجتماعي أو السياسي او الجغرافي، وإن أمن ليبيا من أمن مصر.

وصرح مستشار المشير خليفة، خلال حواره لبوابة أخبار اليوم، بأن موقف مصر فيما يخص الخطوط الحمراء والتي رسمها الرئيس عبد الفتاح السيسي كان موقفاً يدعم الحفاظ على ثروات ليبيا وعدم السماح للغير التغول في ليبيا، حيث إن وجود أكثر من 15 ألف مرتزق جعل الحرب صعبة.

وأوضح أن مصر تهتم جداً باستقرار ليبيا، مضيفا أنه عندما تم فتح الحوار السياسي كان لابد من وجود ضامن ومصر كانت هي الضامن والحاضن أيضاً ووجود مصر طمأن الشعب الليبي لما للدولة المصرية من ثقة وثقل ليس عند الشعب الليبي فقط بل أمام المجتمع الدولي ايضاً، ومبادرة القاهرة لقيت ترحابا واسع النطاق من الليبيين لأن هناك ثقة كبيرة في مصر والرئيس السيسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خاص- مستشار حفتر: موقف مصر يدعم الحفاظ على ثروات ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار مصر مصر 2021-9-15 43

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.