اخبار الصحافة العربية

فايننشال تايمز: الضغط على أردوغان آخذ في الازدياد

مشاهدة او قراءة التالي فايننشال تايمز: الضغط على أردوغان آخذ في الازدياد والان إلى التفاصيل :

أنقرة (زمان التركية) – قالت صحيفة “فايننشال تايمز” البريطانية، إن الضغط على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، آخذ في الازدياد، بسبب قضية اللاجئين الفارين من أفغانستان.

الصحيفة أوضحت خلال مقال لها بخصوص اللاجئين، أنه بعد أن تولت طالبان السلطة في أفغانستان، استمرت موجات جديدة من اللاجئين الأفغان في الفرار من البلاد.

وأضافت الصحيفة أن الأفغان الفارون من طالبان يأتون إلى إيران وتركيا، والبعض منهم يحاول الوصول إلى أوروبا. من المتوقع أن تستمر الهجرة الأفغانية في موجات جديدة.

وتابعت الصحيفة: “تركيا هي موطن لأكبر عدد من اللاجئين في العالم، وأردوغان معروف بأنه زعيم سياسة الباب المفتوح المطبقة على 3.6 مليون نازح سوري. ومع ذلك، فإن الاقتصاد المتعثر أضر بالنظرة العامة للأجانب وقوض الدعم لحزب أردوغان. من ناحية أخرى، أكد أردوغان لأوروبا أن تركيا لن تكون بمثابة مستودع للاجئين”.

وفيما يتعلق بالجدار الذي أقيم على الحدود الإيرانية، أشار المقال إلى أن الجدار الذي سيغطي ثلث حدود تركيا مع إيران هو السمة الأكثر لفتًا للانتباه في الجهود المبذولة لإبعاد الأفغان.

كما أشار المقال إلى أن الاتحاد الأوروبي يدفع لتركيا مليارات اليورو، بما في ذلك مبلغ غير محدد، لتأمين حدودها الشرقية ووقف الهجرة.

فايننشال تايمز: الضغط على أردوغان آخذ في الازدياد جريدة زمان التركية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل فايننشال تايمز: الضغط على أردوغان آخذ في الازدياد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الزمان التركية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الزمان التركية اخر الاخبار الصحافة العربية 2021-9-15 63

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.