اخبار مصر

يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا

مشاهدة او قراءة التالي يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا والان إلى التفاصيل :

تقدم "بوابة أخبار اليوم" رابط يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم بث مباشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث يخوض نادي العاصمة الفرنسية أولي مبارياته الاوربية اليوم الأربعاء الموافق 15-9-2021.

يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

سيلعب نادي باريس سان جيرمان مباراته أمام نظيره كلوب بروج في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت القاهرى وتلعب المباراة على ملعب واستاد جان برايدال.

 

أعلن النادي الفرنسي رسمياً أن مباراة اليوم ضد بروج ستلعب بدون لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي ، لأن الإصابات ستمنعه ​​من اللعب "لمدة 10 أيام على الأقل".

لمشاهدة المباراة اضغط هنا

تشكيلة باريس سان جيرمان أمام كلوب بروج

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان  للمباراة كالتالي:

 

-حراسة المرمى: كليور نافاس، دوناروما، لوتيليه.

 

-خط الدفاع: أشرف حكيمي، كيمبيمبي، ماركينيوس، ديالو، كيهرير، مينديز، بيتشيابو، ألوه.

 

-خط الوسط: باريديس، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، إمبيبي، بيتومازالا.

 

-خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار، كيليان مبابي، ماوري إيكاردي، دراكسلر.

 

في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي ، وبعد أن منع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الجناح الأرجنتيني من اللعب لثلاث مباريات بسبب مخالفة ضد فرناندينيو ، سيغيب أنخيل دي ماريا أيضًا عن القائمة المكونة من 22 لاعباً.

لمشاهدة المباراة اضغط هنا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل يلا شوت مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابه اخبار اليوم أخبار الرياضة مصر 2021-9-15 377

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.