اخبار قطر

لقاء بين الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ووزير الرياضة الروسي

مشاهدة او قراءة التالي لقاء بين الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ووزير الرياضة الروسي والان إلى التفاصيل :

غرقت روسيا لسنوات في فضيحة واسعة للتنشط الممنهج للدولة الروسية والغش المتكرر والتي أدت في عام 2020 إلى استبعادها لمدة عامين من المنافسات الدولية الكبرى.

وقال رئيس الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات فيتولد بانكا في بيان إن "إدارة الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات أجرت مناقشة بناءة مع الوزير أوليغ ماتيتسين والوفد المرافق له"، موضحا أنه سيكون هناك "مزيد من المناقشات المنظمة على جميع المستويات".

وأكدت الوكالة ومقرها مونتريال أن الاجتماع عقد في مدينة اسطنبول التركية.

وأضاف بانكا أن "حاجة روسادا للحفاظ على استقلاليتها أمر حاسم. يجب ألا تكون هناك محاولة من قبل الدولة الروسية أو السلطات الرياضية للتدخل في أي من عملياتها"، قبل أن يؤكد أن "تعيين المدير العام المقبل يجب أن يتبع مسلسلا صارما".

وشهدت الوكالة الروسية لمكافحة المنشطات التي كانت في قلب الفضيحة، إعادة إصلاح وباتت مستقلة حيث تم إنشاء بنيات هيكلية لتكوين المدربين والمديرين الرياضيين للمستقبل.

وتعود الفضيحة الروسية غير المسبوقة في تاريخ الرياضة إلى عام 2010، وتورطت فيها الأجهزة السرية ووزارة الرياضة، كما أنها أثارت التوترات بين موسكو والهيئات الرياضية التي تنظر إليها روسيا على أنها أدوات للسياسة الغربية المعادية لروسيا.

واستبعدت روسيا لمدة أربع سنوات من المنافسات الدولية الكبرى من قبل وادا، وهي عقوبة تم تخفيضها في نهاية عام 2020 إلى عامين من قبل محكمة التحكيم الرياضية (كاس).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لقاء بين الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات ووزير الرياضة الروسي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : beIN SPORTS أخبار الرياضة قطر 2021-9-15 63

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.