اخبار اليمن

قيادي مؤتمري يحذر من الصراع المفتعل في الجنوب: لا يخدم إلا الحوثي

مشاهدة او قراءة التالي قيادي مؤتمري يحذر من الصراع المفتعل في الجنوب: لا يخدم إلا الحوثي والان إلى التفاصيل :

السياسية - منذ 8 دقيقة

عدن، نيوزيمن:

قال الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر الشعبي العام، ياسر العواضي، الأربعاء، إن "ما يحصل في المحافظات الجنوبية، لا يخدم إلا مليشيا الحوثي"، في إشارة إلى الصراع العبثي، الذي يفتعله حزب الإصلاح، الفرع المحلي لتنظيم الإخوان.

وشبه العواضي، في تغريدة على حسابه في "تويتر"، ما يحدث في الجنوب "بين الانتقالي والإصلاح بما حدث في صنعاء بين الإصلاح والمؤتمر"، قبل سيطرة مليشيا الحوثي على صنعاء.

وأشار إلى أنهما (المؤتمر والإصلاح) "ظلوا يتصارعون ويتناكفون وخدموا بقصد أو بدون قصد العدو الأزلي (أي الحوثي) للإنسان اليمني". وفق قوله.

وقال العواضي: "الحاصل في الجنوب من جميع الأطراف لا يخدم سوى نفس العدو الذي سيلتهم الجميع وبعدها سيفيقون لكن بعد فوات الأوان".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل قيادي مؤتمري يحذر من الصراع المفتعل في الجنوب: لا يخدم إلا الحوثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نيوز يمن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : نيوز يمن السياسية اليمن 2021-9-15 67

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.