اخبار فلسطين

مجدلاني: الحوار المشترك والمفتوح مع الناس أحد المقومات الأساسية لتعزيز الوحدة الوطنية

مشاهدة او قراءة التالي مجدلاني: الحوار المشترك والمفتوح مع الناس أحد المقومات الأساسية لتعزيز الوحدة الوطنية والان إلى التفاصيل :

مجدلاني: الحوار المشترك والمفتوح مع الناس أحد المقومات الأساسية لتعزيز الوحدة الوطنية

2021 Sep,15

عقد وزير التنمية الاجتماعية د. أحمد مجدلاني ومحافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة، اليوم الأربعاء، في دار المحافظة لقاءً جماهيرياً ضم ممثلين عن الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني والأهلي والقطاع الخاص، ذلك في إطار جهود الحكومة الرامية لإعادة الإعتبار لجهود التواصل القائمة وحرصاً من الوزارة على استمرار التنسيق والحوار المشترك المفتوح باعتباره اللبنة الأساسية للحوار المجتمعي الذي بدأت الحكومة الفلسطينية باجرائه كل في مجاله لتطوير النظام السياسي الديمقراطي والعمل الحكومي في ظل عدم امكانية إجراء الانتخابات التشريعية.

خلال كلمته التي ألقاها أمام الحضور، أكد الوزير د. أحمد مجدلاني على أهمية اللقاء الذي يهدف إلى تعزيز أسس التعاون والشراكة وصولا للتنمية المستدامة قائلاً ” إن استمرار جهود التواصل والتنسيق والحوار المشترك المفتوح بين وزارة التنمية بشكل خاص والحكومة الفلسطينة بشكل عام هو اللبنة الأساسية للحوار المجتمعي الذي بدأت به الحكومة الفلسطينة لتطوير النظام السياسي الديمقراطي وآليات العمل الحكومي لتقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني بمايضمن تحقيق النزاهة والشفافية والعدالة.”

أوضح د. مجدلاني أن الوزارة تجري مراجعة شاملة لبرامج عمل الوزارة لاستخلاص الدروس والعبر وبناء نظام حماية اجتماعية لتعزيز توجهها التنموي بما يتضمنه من توسيع لنظام الخدمات الاجتماعية، وتوسيع قاعدة التمكين الاقتصادي، وصولا لتطبيق فعلي لرؤية الانتقال من الاحتياج الى الانتاج وذلك من خلال فتح باب الشراكات مع مختلف الشركاء.

وأشار إلى أن الحكومة تجري المشاورات اللازمة من أجل استحداث المنصة الوطنية الفلسطينية للتضامن الاجتماعي التي ستمكن أي شخص أو مؤسسة من تقديم المساعدة لأي فلسطيني في الشتات او الأراضي الفلسطينية او الأراضي المحتلة عام 1948.”

وحول شراء الخدمة من الجمعيات الخيرية طمأن الوزير الحضور بأن الوزارة سوف تنهي ملف مستحقات الجمعيات الخيرية عبر نظام شراء الخدمة الجديد الذي قامت الوزارة باستحداثه وتطويره لشراء الخدمة من الجمعيات وفق أسس مهنية، تجعل عملية المتابعة سهلة حرصاً على الشراك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مجدلاني: الحوار المشترك والمفتوح مع الناس أحد المقومات الأساسية لتعزيز الوحدة الوطنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية أخبار فلسطين فلسطين 2021-9-15 50

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.