اخبار عُمان

منتخبنا الوطني يتقدم؛ تعرّف على تصنيفه العالمي الأخير

مشاهدة او قراءة التالي منتخبنا الوطني يتقدم؛ تعرّف على تصنيفه العالمي الأخير والان إلى التفاصيل :

أثير – نبيل المزروعي

احتل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم المركز الـ (78) عالميًا، ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمنتخبات العالمية لشهر سبتمبر، الذي صدر اليوم الخميس.

وتقدم منتخبنا الوطني مركزًا واحدًا عن التصنيف العالمي الأخير بمجموع (1311.82) نقطة، بعد أن كان في المركز 79 للشهر الماضي وبمجموع نقاط (1305.01)، محافظًا على مركزيه العاشر آسيويًا والخامس خليجيًا.

وعلى الجانب الآسيوي تصدر المنتخب الإيراني صدارة القارة والمركز 22 عالميًا، متجاوزًا المنتخب الياباني الذي تراجع للمركز الثاني آسيويًا و 26 عالميًا، بعد خسارته التاريخية من منتخبنا الوطني في بداية مشوار التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، بينما حافظت منتخبات أستراليا وكوريا وقطر والسعودية والإمارات والعراق والصين على ترتيب المراكز العشرة آسيويًا.

وعلى صعيد المنتخبات العالمية، حافظت بلجيكا على صدارتها للتصنيف العالمي والبرازيل ثانيًا، بينما تمكن المنتخب الإنجليزي من الصعود للمركز الثالث متفوقًا على منتخب فرنسا الذي تراجع للمرجع الرابع، ثم منتخبات إيطاليا والأرجنتين والبرتغال وأسبانيا والمكسيك والدنمارك، المنتخبات التي جاءت في المراكز العشرة الأولى عالميًا.

الجدير بالذكر أن تقدم منتخبنا الوطني في التصنيف العالمي، جاء بعد المستوى الفني الكبير الذي ظهر عليه مؤخرًا في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، حيث تمكن الأحمر من الفوز على المنتخب الياباني هناك باليابان بنتيجة هدف نظيف، قبل أن يخسر من المنتخب السعودي في مسقط، بعد أداء فني جميل ظهر عليه منتخبنا الوطني في المباراتين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منتخبنا الوطني يتقدم؛ تعرّف على تصنيفه العالمي الأخير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة أثير وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة أثير أخبار محلية عُمان 2021-9-16 93

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.