اخبار الأردن

ايكيا تطلق مهرجانها الأول من نوعه

مشاهدة او قراءة التالي ايكيا تطلق مهرجانها الأول من نوعه والان إلى التفاصيل :

صراحة ينوز –  كعادتها، وإنطلاقاً من الرؤية الخاصة بها “من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس”، تحتفل ايكيا بأفضل ما في الحياة داخل المنزل. واليوم (الخميس) أقامت مهرجانها العالمي الأولIKEA Festival، الذي انطلق في أكثر من 100 منزل في أكثر من 50 سوق عمل في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك معرض ايكيا عمَّان- الأردن.

مهرجان IKEA Festival تواصل على مدار الـ 24 ساعة من ساعات يوم الخميس، وشارك فيه فنانون، موسيقيون، مصمّمون، اختصاصيون بتشغيل الموسيقى المسجلة للجمهور (دي. جي- DJ)، طُهاة، مبدعون، والعديد من أصحاب المواهب الأخرى، الذين حولوا منازلهم إلى مسارح افتراضية، لإتاحة الفرصة أمام الجميع للإطلاع على تجارب جديدة ومميزة.

لم تكن الحياة داخل المنزل يوماً بالأهمية التي هي عليها الآن. والأردن، مثل باقي دول العالم، قد مرت بأوقات صعبة خلال الفترة الماضية. فجائحة كورونا COVI-19 جعلتنا نغير نظرتنا للحياة داخل المنزل، كما جعلتنا نعيد التفكير بالطريقة التي كنَّا نتواصل من خلالها مع الناس من حولنا وفي جميع أنحاء العالم. لذلك، أرادت ايكيا عمَّان أن تحتفل مع عملائها بـ”العودة إلى الحياة الطبيعية”، وذلك من خلال مساعدتهم على التواصل مع العالم في حدث فريد من نوعه لم يشهده سوق الأردن من قبل.

بهذه المناسبة، قال مدير معرض ايكيا عمَّان آندرس ويستني: “اليوم عبارة عن احتفال عالمي في جميع معارض ايكيا المنتشرة في أنحاء مختلفة حول العالم.. هذا الاحتفال هو تجربة أولى من نوعها.. ونحن في ايكيا عمَّان خصصنا طوال الساعات الـ24 من يوم الخميس 16 أيلول/ سبتمبر لإحياء هذا المهرجان وجعل كل الأنشطة التي يضمها- سواء المحلية أو العالمية- مفتوحة أمام الجميع.. لذلك أطلقنا عدة أنشطة وعروض رائعة لجميع الناس وعلى مدار 48 يوم”.

مهرجان IKEA Festival فتح الباب أمام الجميع للإطلاع على نمط معيشة أفضل، وأتاح للجميع المشاركة فيه، وذلك إما من خلال زيارة معرض ايكيا عمَّان أو افتراضياً (عبر الإنترنت) من خلال موقع ايكيا الإلكتروني. فقد تسنى للمشاركين في المهرجان تصوير فيديوهات متنوعة وذات محتوى مختلف، وضعت بمتناول الجميع لمشاهدة المهرجان العالمي عبر IKEA.com/festival والتعرف على تجارب متن


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ايكيا تطلق مهرجانها الأول من نوعه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صراحة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صراحة نيوز آخر الأخبار الأردن 2021-9-16 92

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.