اخبار اليمن

منها مغادرة ”الزُبيدي”.. السعودية تضع ”شرطين أساسيين” على الانتقالي قبل عودة الحكومة إلى عدن

مشاهدة او قراءة التالي منها مغادرة ”الزُبيدي”.. السعودية تضع ”شرطين أساسيين” على الانتقالي قبل عودة الحكومة إلى عدن والان إلى التفاصيل :

كشفت مصادر سياسية وإعلامية، عن شرطين أساسيين وضعتهما المملكة العربية السعودية على المجلس الانتقالي الجنوبي، قبل عودة الحكومة اليمنية على العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

وبحسب المصادر، فقد اشترطت السعودية على المجلس الانتقالي مغادرة "عيدروس الزبيدي" من العاصمة المؤقتة عدن، بالإضافة إلى تنفيذ الشق الأمني والعسكري من "اتفاق الرياض" قبل عودة الحكومة.

وكانت مصادر متعددة، أكدت وجود ترتيبات لعودة الحكومة التي تم تشكيلها بموجب "اتفاق الرياض" إلى عدن، خلال اليومين القادمين، لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة من مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وفي وقت سابق، دعت كلا من أمريكا وبريطانيا والسعودية والامارات، الحكومة اليمنية للعودة إلى عدن واتخاذ جميع الخطوات اللازمة للبدء بتحقيق الاستقرار الاقتصادي في اليمن.

وتشهد العاصمة المؤقتة عدن، ومدن جنوبية عدّة، احتجاجات شعبية غاضبة، تنديداً بتردي الخدمات وغلاء الأسعار جراء الانهيار القياسي للعملة المحلية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل منها مغادرة ”الزُبيدي”.. السعودية تضع ”شرطين أساسيين” على الانتقالي قبل عودة الحكومة إلى عدن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المشهد اليمني أخبار محلية اليمن 2021-9-17 281

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.