اخبار الصحافة العربية

والده توفي بعد دقائق من هدفه الأول في دوري الأبطال.. مدافع مانشستر سيتي يحظى بتعاطف كبير

مشاهدة او قراءة التالي والده توفي بعد دقائق من هدفه الأول في دوري الأبطال.. مدافع مانشستر سيتي يحظى بتعاطف كبير والان إلى التفاصيل :

قال ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي، إن والده توفي بعد دقائق من هدفه خلال الفوز 6-3 على لايبزيغ بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الأربعاء 16 سبتمبر/أيلول 2021.

وافتتح آكي، البالغ عمره 26 عاماً، التسجيل بضربة رأس بعد 16 دقيقة، محرزاً هدفه الأول بدوري الأبطال والثاني له مع سيتي منذ انضمامه قادماً من بورنموث في أغسطس/آب 2020.

وكان آكي غاب عن مواجهة هولندا ضد تركيا في تصفيات كأس العالم لأسباب شخصية.

موقف مؤثر لدافع مانشستر سيتي

وكتب آكي بحسابه في إنستغرام: “الأسابيع القليلة الماضية كانت الأصعب في حياتي، والدي كان مريضاً للغاية ولم يكن هناك أي علاج. كنت محظوظاً بدعم خطيبتي وعائلتي وأصدقائي”.

Nathan Ake paid tribute to his dad, who died from an unspecified illness just minutes after Ake scored his first Champions League goal for Manchester City pic.twitter.com/9krp2KjkmA

— B/R Football (@brfootball) September 16, 2021

وأضاف: “بالأمس بعد فترة صعبة سجلت هدفي الأول بدوري الأبطال، وبعد ذلك بدقائق توفي والدي في سلام بوجود والدتي وشقيقي بجانبه”.

وتابع: “ربما كان ذلك مقدراً، فمشاهدتي في الملعب كان تُشعره بالفخر والسعادة. أعلم أنه سيكون بجانبي دائماً، وستكون في قلبي وهذا من أجلك”.

ونال المدافع الهولندي تعاطف كثير من زملائه ومتابعيه بعد المنشور، إذ عبّر كثيرين عن دعمهم للاعب.

ويستضيف سيتي منافسه ساوثامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

Words from @NathanAke on Instagram: https://t.co/AP0FIl90yy pic.twitter.com/RHCFIwP84W

— City Xtra (@City_Xtra) September 16, 2021

وتعاقد مانشستر سيتي مع آكي، العام الماضي، من بورنموث مقابل 41 مليون جنيه إسترليني.

وبرز المدافع الهولندي مع بورنموث الذي كان قد تعاقد معه في عام 2017 من تشيلسي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وحاول “البلوز” استعادته بعد ذلك، لكن اللاعب اختار الانتقال إلى السيتي.

وخاض آكي 16 مباراة بقميص مانشستر سيتي وسجل هدفين، ولا يعد عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، في ظل وجود أكثر من مدافع مميز بالفريق.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل والده توفي بعد دقائق من هدفه الأول في دوري الأبطال.. مدافع مانشستر سيتي يحظى بتعاطف كبير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : عربي بوست رياضة الصحافة العربية 2021-9-17 272

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.