اخبار اليمن

موقع فرنسي يكشف عن إنشاء “إسرائيل” قواعد عسكرية استخباراتية بدعم إماراتي في اليمن

مشاهدة او قراءة التالي موقع فرنسي يكشف عن إنشاء “إسرائيل” قواعد عسكرية استخباراتية بدعم إماراتي في اليمن والان إلى التفاصيل :

في سبتمبر 17, 2021 12

يمني برس:

كشف موقع “jforum ” الفرنسي، المقرب من الحكومة الفرنسية، عن إنشاء قواعد عسكرية إسرائيلية بدعم إماراتي، في عدة جزر يمنية، بهدف أعمال استخباراتية لصالح الكيان الصهيوني.

وأكد الموقع الفرنسي في تقرير له، أن الإمارات وفرت قواعد للعمل الإستخباراتي الصهيوني في جزيرة سقطرى وجزيرة ميون الإستراتيجية، مشيرا إلى أن هناك مخططات إنشاء مرافق عسكرية واستخبارية في جزيرة سقطرى التي تسيطر عليها الإمارات.

وأوضح أن هذه المرافق ستخصص لمراقبة تحركات الجيش اليمني واللجان الشعبية، ورصد البحرية الإيرانية في المنطقة، وتحليل الحركة البحرية والجوية في جنوب البحر الأحمر.

وكان موقع “ساوث فرونت ” الإمريكي نشر معلومات عن زيارة ضباط إماراتيين وصهاينة إلى جزيرتي سقطرى، وميون، بهدف إنشاء بنية تحتية استخبارية وعسكرية.

وتأتي التحركات الإماراتية الإسرائيلية في اليمن، ضمن مساعي لتحويل البلاد لمركز استخباراتي لصالح الأجهزة الصهيونية، بجانب مساعي لاستنزاف الثروات الطبيعية لليمن.

12

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موقع فرنسي يكشف عن إنشاء “إسرائيل” قواعد عسكرية استخباراتية بدعم إماراتي في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمني برس اخبار اليمن 2021-9-17 221

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.