اخبار مصر

تفاصيل مرض كريم فهمي ودخوله العناية المركزة.. الرئة السبب

مشاهدة او قراءة التالي تفاصيل مرض كريم فهمي ودخوله العناية المركزة.. الرئة السبب والان إلى التفاصيل :

فوجئ جمهور الفنان كريم فهمي بتداول صوره له وهو على سرير أحد المستشفيات، مما أثار قلق جمهور على حالته الصحية، خاصة أن «كريم» وشقيقه «أحمد»، لم يعلنا أي تفاصيل عن حالته، حيث أعلنت خبر مرض «كريم» هي الفنانة ندى أكرم، حين نشرت صورة لـ كريم فهمي على سرير أحد المستشفيات وعلقت «إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة».

وعلمت «الوطن»، من مصدر مقرب للفنان كريم فهمي، أنه أصيب بجلطة في الرئة وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، وحاليا تحت الملاحظة، مؤكدا أن الحالة شبه مستقرة ويتواجد حاليا في العناية المركزة.

وأضاف المصدر أن «كريم»، مازال يجري عددا من الفحوصات داخل المستشفى، وقد رجح بعض الأطباء، أن سبب إصابة «كريم»، بجلطة هو مضاعفات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ولكن لم يحسم الأمر حتى الآن في تشخيص سبب الجلطات.

يذكر أن الفنان كريم فهمي أصيب منذ عدة أشهر بفيروس كورونا، ولكنه كان «دورا خفيفا» على حد قوله.

كريم فهمي يعلن عن الجزء الثاني من فيلم ديدو

أعلن الفنان كريم فهمي في أغسطس الماضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن الجزء الثاني من فيلم «ديدو»، حيث نشر صوره تجمعه بالمنتج كريم السبكي وعلق قائلا «قريباً إنتاج الجزء الثاني من فيلم ديدو».وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم خلال فتره عرضة بدور العرض وتصدر الايرادات.

فيلم «ديدو» من بطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، هدي المفتي، وغيرهم، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والفنتازيا حول مجموعة من الأشخاص يتعرضون لإشعاع يجعلهم في حجم عقلة الإصبع، وتبدأ مفارقات مضحكة ومحاولات للتغلب على المصاعب التي تواجههم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تفاصيل مرض كريم فهمي ودخوله العناية المركزة.. الرئة السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-9-17 234

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.