اخبار اليمن

شاهد ما هو السبب الرئيسي لخروج التظاهرات والإحتجاجات في عدن ولم يستطع المواطنين تحمل أعباءه الكارثية؟

مشاهدة او قراءة التالي شاهد ما هو السبب الرئيسي لخروج التظاهرات والإحتجاجات في عدن ولم يستطع المواطنين تحمل أعباءه الكارثية؟ والان إلى التفاصيل :

في سبتمبر 17, 2021 4

يمني برس:

رأى الإعلامی الیمني طالب الحسني، أن ما جعل التظاهرات والإحتجاجات تخرج في مدينة عدن هو الإنهيار الإقتصادي الشامل في المحافظات اليمنية المحتلة.

وقال الحسني في حديث لقناة “العالم” الاخبارية، إن من أسباب الاحتجاجات اليوم في عدن هو هبوط العملة الیمنیة المحلية مقابل الدولار بشكل فجيع، لذا لم يستطيع اي مواطن يمني تحمل هذا العبء الاقتصادي وغياب الخدمات في فصل الصيف الحار والصراع الموجود بين مرتزقة المجلس الإنتقالي وحزب الإصلاح بشكل واضح.

وأكد الحسني أن السبب الرئيسي للتظاهرات في عدن اليوم هو غياب الخدمات والانهيار الاقتصادي وعدم وجود إدارة ودولة حقيقية في عدن لذا هناك فراغ في السلطة وغيات للمؤسسات والإدرات الحكومية.

وشدد الحسني أن اتفاق الرياض ولد ميتاً لانه لا يمكن جمع الأضداد والإتفاق من الأساس كان غير صالح للتنفيذ.

ولفت الحسني إلى أن تحالف العدوان السعودي الإماراتي اختلف في ما بينه بسبب من يستطيع ان ينهب أكثر من ثروات اليمن.

4

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل شاهد ما هو السبب الرئيسي لخروج التظاهرات والإحتجاجات في عدن ولم يستطع المواطنين تحمل أعباءه الكارثية؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمني برس اخبار اليمن 2021-9-17 227

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.