اخبار مصر

آخر ظهور لكريم فهمي قبل إصابته بجلطة في الرئة (صور)

مشاهدة او قراءة التالي آخر ظهور لكريم فهمي قبل إصابته بجلطة في الرئة (صور) والان إلى التفاصيل :

شهدت مدينة أبو ظبي الإماراتية، آخر ظهور للفنان كريم فهمي، قبل دخولة العناية المركزة منذ ساعات، إثر إصابته بجلطة في الرئة، منذ اسبوع حيث تم منحة الإقامة الذهبية.

واحتفل «كريم»، وقتها عبر موقع الفيديوهات والصور «انستجرام» حيث نشر صورا له في أبو ظبي بصحبة المطرب رامي جمال وعلق قائلا: «جزيل الشكر لحكومة أبوظبي وقيادتها على منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كل شكري واحترامي لدولة الإمارات الشقيقة قيادة وشعبا».

في سياق آخر نشر المطرب رامي جمال، عبر حسابه بموقع الفيديوهات والصور «انستجرام» صور تجمعه بكريم فهمي، وأعلن من خلالها عن مشروع فني قريب بينهما دون الاعلان عن اي تفاصيل

إصابة كريم فهمي بجلطة في الرئة

وكانت أعلنت الفنانة ندى أكرم، عبر خاصية الاستوري على موقع الفيديوهات والصور «انستجرام»، صورة للفنان كريم فهمي من داخل المستشفى، وعلقت «إن شاء الله تعدي على خير وتقوم بالسلامة».

وعلمت «الوطن»، من مصدر مقرب للفنان كريم فهمي، أنه أصيب بجلطة في الرئة وتم إجراء الإسعافات اللازمة له، وحاليا تحت الملاحظة، مؤكدا أن الحالة شبه مستقرة ويتواجد حاليا في العناية المركزة.

وأضاف المصدر أن «كريم»، مازال يجري عددا من الفحوصات داخل المستشفى، وقد رجح بعض الأطباء، أن سبب إصابة «كريم»، بجلطة هو مضاعفات إصابة جديدة بفيروس كورونا، ولكن لم يحسم الأمر حتى الآن في تشخيص سبب الجلطات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل آخر ظهور لكريم فهمي قبل إصابته بجلطة في الرئة (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن فن وثقافة مصر 2021-9-17 273

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.