اخبار اليمن

هربت بسببه.. فيفي عبده تحذر الفتيات من هذا الأمر الخطير وتعترف بإدمانها مشاهدة الفيديوهات - شاهد

مشاهدة او قراءة التالي هربت بسببه.. فيفي عبده تحذر الفتيات من هذا الأمر الخطير وتعترف بإدمانها مشاهدة الفيديوهات - شاهد والان إلى التفاصيل :

2021/09/17 الساعة 01:24 مساءً (يمن دايركت / رولا محمد )

تصدرت الراقصة والفنانة المصرية فيفي عبده، محرك البحث عبر موقع جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

جاء ذلك بعد استضافة الفنانة فيفي عبده، في برنامج «السيرة»، على قناة dmc، مساء أمس الخميس.

الأكثر قراءة:

كشفت مفاتنها كاملة.. أسما شريف منير تولع شبكات التواصل بأجرأ ظهور - شاهد

وداعاً لآلام الظهر.. التوصل لعلاج دون مسكنات

7 فوائد مذهلة لشرب الحليب بالعسل على الريق

شاهد.. تمرين بسيط يحميك من أمراض القلب والسكري والسكتة الدماغية

====================================

240

وقالت فيفي عبده، خلال البرنامج، أنها اضطرت للهرب من منزل والدها، في سن صغير، بسبب زوجته، وإذا عاد بها الزمن ما كانت أقدمت على ذلك خاصة بعد الظروف والضغوط التي تعرضت لها بسبب هذا القرار.

وأضافت الراقصة فيفي عبده في حوارها لبرنامج «السيرة» : «لو مدركة اللي حصلي، مكنتش هربت من بيتي بسبب الرقص، ونصيحتي لكل بنت ألا تقدم على هذا التصرف على الاطلاق».

وتابعت قائلة: «أخطر ما في البيوت حاليًا السوشيال ميديا والفيديوهات، رأيي أنها هتبوظ عقول البنات، ابنتك مش هتوريكي بتتفرج على إيه".

وكشفت بأنه: «كان يوم أسود لما دخلنا على الفيديوهات والميديا، وأنا للأسف أعاني من ادمان الفيديوهات ومش عارفة أتخلص منها، وبقول يارب أقوم من نومي اتخلص من العادة السيئة دي».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل هربت بسببه.. فيفي عبده تحذر الفتيات من هذا الأمر الخطير وتعترف بإدمانها مشاهدة الفيديوهات - شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمن دايركت وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمن دايركت أعلام ومشاهير اليمن 2021-9-17 265

نجوم و فن اليوم


بتجرد ( الصحافة العربية ) - قبل ساعة و 8 دقيقة
( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.